تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين رضا
شيرين رضا

شيرين رضا تكشف حقيقة إصابتها بمرض مناعي.. وتقدم نصيحة لستات مصر

2022-04-06

حنين شريم 

كشفت الفنانة المصرية شيرين رضا العديد من الأمور الجريئة عبر برنامج "حبر سري" مع المقدمة "أسما إبراهيم" عبر قناة "القاهرة والناس". 

وفي بداية حلقة برنامج "حبر سري" وبعد سؤال شيرين رضا عن الهجوم ضد الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى بسبب فيلم "الملحد" قالت أنه هجوم مفتعل"، وأكدت أن الفيلم لا يتحدث عن الإلحاد وأضافت: "لناس لو بس تستنى شوية يشوفوا الفيلم بيتكلم عن إيه". 

وقالت عن الهجوم: "دلوقتي كل حاجة بتتعمل بتتشتم، إذا اشتغلتي أو لا أو اتصورتي وانبسطي هتتشتمي، فبقيت حاجة اتعودنا عليها." 

 كما كشفت شيرين رضا عن عدم إصابتها بأي مرض مناعي إنما كسر ظهرها وكسرت أصبعها فقط. 

وتحدث الفنانة المصرية عن أن الزواج في الوسط الفني سواء كان في مصر أو خارجها لا تنجح، وذلك لسبب غيرة أو عمل فنان أكثر من زوجه، وقالت أغلب الزوجات في الوسط الفني لا تنجح مع وجود استثناءات مثل منى زكي وأحمد حلمي. 

كما وجهت نصيحة لسيدات مصر وقالت: "لكل سيدة بصي في ورقتك، شوفي حياتك، وخلي بالك من نفسك وبيتك وعيالك، وخليكي في نفسك، بيتك محتاجلك، بدل العشر دقايق اللي بتروحي فيهم تنكدي على حد، ركزي في حياتك ونفسك وشكلك وتصرفاتك وثقافتك وجوزك، عمرك ما هتفلحي لو بصيتي في ورقة التانيين". 

وعلقت على تصريحها الذي أثار الجدل حول الآذان وقالت: "أنا ما عندي مشكلة مع صوت الآذان إذا كان مرتفع أو منخفض نا باتكلم عن مستوى الصوت.. المفروض إن الأذان أكتر حاجة بتقرب الشخص من ربنا.. والأذان بيوصل رسالة يالا نقوم نصلي ونقرب من ربنا"  

وتابعت شيرين رضا: "أنا مش بعرف أغني ومش كل صوت ينفع يغني أو يؤدي.. مش كل صوت يبقى حلو نحطه في مايك والناس تسمعه.. ده كان انتقادي.. لازم المؤذن يبقى صوته حلو." 

وأكملت: "هو أنا ضد ربنا.. ليه بيطلعوني كده.. أنا ضد الصوت الوحش". 

أعمال شيرين رضا

من جهة آخرى تشارك الفنانة المصرية شيرين رضا غي موسم رمضان من خلال مسلسل "شغل عالي" وتقف فيه بجانب الفنانة المصرية "فيفي عبده". 

ومسلسل "شغل عالي" من بطولة كل من هيثم سعيد وتوني ماهر ومروان يونس وكريم سرور ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من سيناريو وحوار حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل. 

شيرين رضا شغل عالي

احدث المقالات