تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شوق محمد
شوق محمد

شوق محمد تثير الجدل في حوض الاستحمام تقليدًا لأريانا غراندي

2020-05-31

عادت الفاشونيستا السعودية "شوق محمد" لإثارة الجدل من جديد عقب انتهاء قضية الحشيش التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ألقت الشرطة القبض عليها برفقة اليوتيوبر السعودي الشهير "دايلر" بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات، إذ تواجد الثنائي في شقة الأخير في الداون تاون في مدينة دبي، وذلك بعد ورود بلاغ من أحد الأفراد.

شاركت "شوق محمد" متابعيها الذين يبلغ عددهم أكثر من 2 مليون ونصف المليون عبر موقع "إنستغرام" صورًا مثيرة لها داخل حوض الاستحمام، حيث استوحت جلسة التصوير من مكياج النجمتين الأمريكتين "آريانا غراندي" و"ليدي غاغا" الذي ظهرتا به في المقطع الفيديو المشترك بينهما.

في الصور، تجلس "شوق محمد"، البالغة من العمر 18 عامًا، داخل حوض الاستحمام مُرتديةً تيشيرت أبيض، بينما اعتمدت مكياج عيون جريء وملفت كالذي طبَّقته "آريانا غراندي" على بشرتها، فوضعت آيلاينر أبيض حول عينيها ووضعت رموش طويلة وكثيفة.

وانهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على صورتها، فكتب أحدهم: "آريانا انتحرت بعد هالتقليد"، وسخر آخر " ليش شاد حيلك على أريانا ..؟! ما تدري عنك .!".

وكتب آخر: "تبي تغريكم بجسمها وتفتنكم، بس للأسف محاولة فاشلة"، وعلَّق أحدهم "باقي وانتي مفصخة"، وأشار آخر إلى جلسة التصوير معلِّقًا "هاي شنو جلسة تصوير من جولي شيك؟".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Til they cover me in #daisies ? @katyperry

A post shared by shouq / شوق (@ju8b.b) on

من هي شوق محمد

 هي عارضة أزياء سعودية درست في مرحلة الثانوية في المملكة، والتحقت في مجال عروض الأزياء منذ عام 2016، أكدت في أكثر من لقاء أنها تتمنى أن تصبح عارضة أزياء عالمية.


كما تمتلك أكثر من 2.5 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام"، ويُشار أنها سورية الأصل وليس سعودية.

كما ظهرت "شوق" برفقة "دايلر" في فيديو  تحت عنوان "اسئلة محرجه مع شوق محمد ! ( سالفة الصورة اللي انتشرت !؟ كم نطلع بالشهر ؟ )" عبر قناة "دايلر" على موقع الفيديوهات الاشهر يوتيوب.

 

شوق محمد أريانا غراندي مشاهير أخبار مشاهير إنفلونسرز

احدث المقالات