تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تصدر اسم عارضة الأزياء السعودية "شوق محمد" محرك البحث غوغل، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ليس بالطريقة المرجوة.
تصدر اسم عارضة الأزياء السعودية "شوق محمد" محرك البحث غوغل، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ليس بالطريقة المرجوة.

شوق محمد تتصدر بسبب قضية "مشاهير الحشيش"!

2020-04-13

في وقت سابق،انتشرت شائعات تفيد أن الشرطة ألقت القبض على "شوق محمد"، البالغة من العمر 18 عامًا، برفقة اليوتيوبر السعودي الشهير "دايلر" بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات، إذ تواجد الثنائي في شقة الأخير في الدوان تاون في مدينة دبي، وذلك بعد ورود بلاغ من أحد الأفراد.
 

دايلر يغري شوق لتعاطي المخدرات

وصدم الصحفي "أبو طلال الحمراني" المتابعين بتفاصيل ووقائع مشينة عن الثنائي في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، مُشيرًا أن الفاشينيستا السعودية ألقي القبض عليها في حالة غير طبيعية وأكدَّت أن "دايلر" أغراها لتعاطي المخدرات رغم أنها لا تزال تحت السن القانونية.

علاقة غرامية وشذوذ جنسي

كما يزعم "أبو طلال" أن "شوق محمد" كشفت عن علاقتها الغرامية بـ"دايلر" الذي وعدها بشراء فيلا لها في دبي ليكون بالقرب منها، لكنه لم يفي بوعده.
وهذه ليست التفاصيل الوحيدة الصادمة، فقد زعم "أبو طلال" أن "دايلر" شاذ الجنس. 
واستطرد الصحفي بمفاجآته، مُشيرًا أن الشقة التي قبض فيها المتهمون تستقبل العديد من مشاهير الخليج ممن يرغبون بتعاطي المخدرات، الرقص، وحضور الحفلات، وأغلبهم دون السن القانونية.

 

الأشخاص الذين أبلغوا عن الواقعة

من جهة أخرى، يُقال أن الأطراف المعنية في التبليغ عن الثنائي هم عائلة "شوق محمد" الذين اتفقوا معها على إبلاغهم بموعد زيارتها لشقته، وبما أنها دون السن القانونية فقد أفرج عنها باعتبار أنها ضحية استدراج، حيث دافعهم لهذا الفعل هو بتزويج ابنتهم من "دايلر" الذي يملك ثروة ضخمة.

وردًا على هذه الشائعات، نشر "دايلر" صورة له اليوم عبر خاصية "إنستغرام ستوري"، كنفي على الأخبار 
المترددة، وليأكد أنه خارج السجن.
 

الشرطة ترفض إطلاق سراح "دايلر"

نشر "أبو طلال" تغريدة ترد على واقعة خروج "دايلر" من السجن، وكتب: "اليوم كانت هناك محاولات فاشلة من صباح الله خير للإفراج عن المشهور بعد أن انكشفت القصة أمس كما تم رفض وطرد شقيق المشهور الذي طلب فقط في ان يسمح لشقيقة الظهورة بفيديو ينفي الواقعه ثم يتم إعادته،  وبدوري أشكر الأجهزة الأمنية الحزم بتلك الأمور في دولة القانون."

من هي شوق محمد

هي عارضة أزياء سعودية درست في مرحلة الثانوية في المملكة، والتحقت في مجال عروض الأزياء منذ عام 2016، أكدت في أكثر من لقاء أنها تتمنى أن تصبح عارضة أزياء عالمية.

كما تمتلك أكثر من 2.2 مليون متابع عبر موقع "إنستغرام"، ويُشار أنها سورية الأصل وليس سعودية.
كما ظهرت "شوق" برفقة "دايلر" في فيديو  تحت عنوان "اسئلة محرجه مع شوق محمد ! ( سالفة الصورة اللي انتشرت !؟ كم نطلع بالشهر ؟ )" عبر قناة "دايلر" على موقع الفيديوهات الاشهر يوتيوب.

 

شوق محمد دايلر السعودية دبي علاقات أخبار مشاهير إنفلونسرز

احدث المقالات