تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شوق الهادي "دفنت طليقها وتستعد لدخول القفص الذهبي مع هذا الممثل"!
شوق الهادي "دفنت طليقها وتستعد لدخول القفص الذهبي مع هذا الممثل"!

ما حقيقة ارتباط شوق الهادي بالمدون محسن النصار؟

2020-12-13

تصدر اسم الممثلة والفاشنيستا الكويتية شوق الهادي الترند السعودي على محرك البحث غوغل  بعد أنباء عن خطوبتها على المدون الكويتي محسن النصار. وانتشر خبر الخطوبة بعد أن تم تداول فيديو للثنائي برفقة أصدقائهما، وأثناء تبادل الحديث صرح محسن بـ "سأعلن خطوبتي على شوق"... ومن ثم تابع "بالمسلسل بالمسلسل"!

وبالرغم من توضيح النصار في نهاية الفيديو أن الخطوبة داخل المسلسل فقط، انتشرت شائعة الخطوبة بشكل كبير وجاءت العديد من التعليقات على الأمر من أبرزها:  "الحين شوق الهادي مسوي ع راسنا دراما يوم مات طليقها  واليوم خطبتها "، "حظ شوق الهادي على الوسيمين ما شاء الله"، "شوق الهادي شفت اسمها كثير الفتره ذي ، وش قصتها ذي ومين هي وكم مره تزوجت مدري خطبت ولا هم كلهم يتشابهون بالاشكال وانا ملخبط بالاسامي وش السالفه"!

 

يذكر أن شوق كانت متزوجة من شاب يدعى بدر الماص لحوالي السنتين قبل أن يقع الطلاق بينهما والذي رافقه الكثير من الفضائح من بينها ادعاء شوق أن بدر يهددها ويضربها باستمرار، وبعدها بمدة عادت وكشفت أنها كانت حامل وهي تعيش في أمريكا إلا أنها خسرت طفلها قبل الولادة.

وكانت قد تلقت شوق خبر صادم منذ حوالي الشهر بعد وفاة طليقها في حادث دراجة نارية أثناء تواجده في أمريكا، وأعلنت الخبر عبر حسابها بمنشور جاء فيه "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون...إنتقل إلى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وستقام عليه الصلاة حين وصوله من أمريكا". ومن ثم عادت وشاركت عدة تغريدات تعبر فيه عن ألمها من وفاة طليقها، كما شاركت صُور من زيارتها لقبره وطلبت من متابعينها أن يدعو له بالرحمة والمغفرة.


 

شوق الهادي بدر الماص طليق شوق الهادي خطيب شوق الهادي

احدث المقالات