تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شهد برمدا
شهد برمدا

شهد برمدا تعقد قرانها على لاعب كرة القدم أحمد الصالح

2021-11-02

أعلنت الفنانة السورية شهد برمدا عقد قرانها على لاعب منتخب سوريا لكرة القدم، السوري أحمد الصالح ونشرت صور وفيديوهات من الحفل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام". 

وكانت قد نشرت شهد برمدا عبر خاصية "ستوري" على "انستغرام" أول صورة تجمعها بخطيبها أحمد الصالح وعلقت عليها "بعد قراءة الفاتحة". وتألقت بفستان باللون النيلي وإكسسوارات ناعمة. 

شهد برمدا وخطيبها

كما نشرت له فيديو وهو يشرب القهوة الموضوع بها ملح بدلًا من السكر، كنوع من المقالب التي تقوم بها العروس عندما يأتي شاب تحبه وتريده ويتقدم لخطبتها فتضع ملح في قهوته لترا هل سيتحملها أم لا؟ 

كذلك قامت شهد برمدا بنشر صورة لعقد الزواج بعد تثبيته في المحكمة وعلقت عليه "أخدتو شرعًا وقانونًا هالمرة"، وقام أحمد الصالح بدوره بإعادة نشر "ستوري" خطبيته وعلق عليها: "أنا يلي أخدتك هالمرة بكل قوانين الدنيا". 

أثار تعليق لفنانة وخطيبها حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن استخدامهما لكلمة "هالمرة" ترك الجمهور في حيرة بما تقصده هذه الكلمة.

وفي نفس السياق، احتفلت الفنانة السورية بخطبتها بحفل أقيم بوجود الأهل والأصدقاء، ونشرت الكثير من الـ "ستوري" وكانت قد تألقت بفستان أحمر قصير. 

أما عن آخر منشور كانت قدت نشرته شهد برمدا عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" هي إطلالتها من حفلها بدار الاوبرا السوري، وعلقت عليه: "من حفلي الاخير بدار الاوبرا السورية شكر كبير لكل يلي اهتمو بإطلالتي بهاليوم الرائع.. قد ما حكيت و مدحت بالرقي و الاكابرية و الاخلاق و الفن يلي عند فريد ابو دراع بكون مقصرة..الف شكر عالفستان الملكي يا مبدع.. شكراً للفنانة المبدعة فرح خير عالمكياج.. شكراً للطيف جداً و المزوء ايهم درويش من صالون المزوء و الراقي تامر مصطفى.. شكراً للفوتوغرافر الفنان بلال عجوز عالصور الرائعين." 

وعلق أحمد الصالح على صورتها من حفلها الأخير بـ: "الله لايحرمني هل إطلالة حبيبي أميرة 👸❤️" لترد عليه خطيبته بـ: "و لا يحرمني من قلبك يا قلبي انا ❤️".  

شهد برمدا خطبة شهد برمدا أحمد الصالح

احدث المقالات