تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شمس الكويتية ترقص في طائرتها الخاصة .. ومي العيدان تشكك في جنسيتها (فيديو)
شمس الكويتية ترقص في طائرتها الخاصة .. ومي العيدان تشكك في جنسيتها (فيديو)

شمس الكويتية ترقص في طائرتها الخاصة .. ومي العيدان تشكك في جنسيتها (فيديو)

2020-07-05

احتفلت الفنانة شمس الكويتية، برفع الحظر عن دولة الإمارات التي كانت تقيم بها في فترة الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك بالرقص داخل طائرتها الخاصة.

ونشرت شمس مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" ظهرت فيه وهي ترقص على مجموعة من أغانيها الخاصة، وعبّرت عن سعادتها بهذه اللحظة التي تم فيها رفع الحظر والعودة للسفر مجددًا. وأشارت شمس الكويتية إلى أنها لا تستطيع الجلوس في أي بلد أكثر من أسبوع، إلا أن أزمة كورونا، اضطرتها للبقاء في الامارات حوالي 4 أشهر كاملة. وأضافت أنها لن تستقبل أي مكالمات هاتفية وستغلق هاتفها بعد انتهاء أول سفرية لها، معلقًة: "بسكر الجوال أول سفرة بعد الكورونا.. ماابي نكد أبي سفر.. واللي عنده شي لا يقول خليه يوفر كلامه".

يأتي ردّ شمس الكويتية بعد تشكيك الإعلامية الكويتية مي العيدان، مؤكدًة أنها ليست كويتية وأنها تحاول الالتصاق بالجنسية فقط بإضافتها بجوار اسمها.
وأوضحت أن الشعب الكويتي يرفضها بشدة بسبب جرأتها المبالغة، وأن ما تردد عن تنازلها عن الجنسية الكويتية غير صحيح.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بإنستغرام، هاجمت فيه شمس قائلة: "الفنانة اللي اسمها شمس.. هي مو كويتية.. ولا تنازلت يوم عن الجنسية".

وأردفت مي العيدان: "ما بعرف شنو جنسيتها.. يمكن إماراتية ما هي طول الوقت قاعدة بدبي.. أحب أقولها ما تتلزقي فينا وفي الشعب الكويتي".

وأضافت الإعلامية الكويتية: "هاد إنسانة مو تعرف الاحترام.. اللي ترقص بفستان مجسم بهاد الشكل مو محترمة".
واستطرد العيدان: "كان المفروض تحترم الدولة اللي قاعدة بيها.. الإماراتي بلد جميل وناسه محترمين.. لكن إنتي خليكي في الهنود وسوق السمك ياللي يحبوكي".

شمس الكويتية رقص شمس الكويتية جديد شمس الكويتية

احدث المقالات