تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وائل وياسمين عبد العزيز
وائل وياسمين عبد العزيز

شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على الهجوم الموجه ضده

2022-01-06

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بتصريحات لشقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز والذي يدعى وائل عبد العزيز وهو يهاجمها بسبب قدم ذكر اسمه عندما وجهت الشكر لعائلتها بعد وقوفهم بجانبها خلال مرضها. 

وقام شقيق ياسمين عبد العزيز بنشر صورة له تجمعه بشقيقه الأكبر أثناء تواجدهم في المستشفى، وعلق عليها: "قعدة المستشفى شهر كامل مش مهم انا اصلا مش مهم المهم ان انتي قومتي بالسلامة واطمن عليكي". 

وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز

ليقوم وائل عبد العزيز بحذف المنشور فيما بعد خاصة وأنه تعرض لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأثارة جدلًا كبيرًا. 

وكان تلفزيون اليوم السابع قد استضاف وائل عبد العزيز في واحدة من حلقات برنامج "الوش التاني"، وتحدث عن مهنته في التمثيل وعلاقته داخل الوسط الفني، ووضح عن شعوره بالظلم في قطاع عمله. 

ووجهت المذيعة سؤال لضيفها عن أنه إذا مرة في دائقه مالية فهل يطلب من شقيقته ياسمين عبد العزيز مساعدته، وقال: "لا لا عمرنا ما عملنا ده، أنا ممكن أكلم واحد صحبي". 

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره بعد لقائه الأخير كتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "البوست ده مش موضوع للنقاش.. البوست ده للصحافه الي أصبحت وللأسف مهنه المرتزقه وتحويل كل شيء جميل ومعناه إنساني الي شيء مقيت لجذب العديد والعديد من المتابعين علي حساب الناس .." 

وأضاف شقيق ياسمين عبد العزيز: "انا المره دي مش هرد علي الكلام الي مازال بيتقال علي الرغم اني عملت لقاء مصور مع اليوم السابع بعد زن كتير جدا حضره مدير أعمالي واحد المقربين ليا وطلع لقاء محترم.. الا ان صحافه بلدنا وكالعاده اخدت بعض الجمل وتحويرها وعمل اخبار كاذبه كالعاده وخلق مواضيع وحوارات جديده.. ولهذا انا بعلن من هنا وقف التعامل نهائيا مع أي موقع صحفي تماما وغير مسؤل عن أي شيء ينشر من اخبار عني تحمل اسمي.. وشكرا صحافه مصر واي شيء يخصني من هنا ورايح هيبقي عن طريق ET بالعربي فقط". 

ونشر وائل عبد العزيز كذلك: "اتسالت سؤال من صحفيه اليوم السابع في لقاء .. والسؤال كان مختفي بقالك فتره عن الفن والرد كان اشتغلت حاجات تانيه عشان اعرف امشي بيتي لاني عندي مصاريف وبيت مفتوح وعديت بأيام صعبه في حياتي قبل كده ومتعود علي ده." 

وأكمل شقيق ياسمين عبد العزيز: "السؤال التاني : لما بتتزنق جامد ممكن تستلف عادي بتسلف من صحابي بس لما بتزنق قوي وكتير كنت باكل الي موجود وعادي اعيش علي الفول لحد ما ربنا يرزق." 

وتابع: "الدنيا قامت واخبار في كل حته بشكل مقرف وعناوين بدون موضوع كالعاده.... السؤال بقي هو ايه المشكله ان اي فنان او شخصيه عاديه تتزنق او يتعطل فتره ويغير كارير.. هو انتوا ليه بقيتوا زفت كده واخر قله ادب وزوق .. هو اي تسخين وخلاص .. والا انتوا بتحبوا الزيف والكدب والتملق... والا هي ديما الحقيقه حراقه كده .. ربنا يهديكوا انتوا يا عالم يا مزيفه .. وعموما ده كلام كان علي فتره قديمه في حياتي انا زاي الفل رغم أنف الحاقدين واستنوا السنادي مفاجئات كتير في عالم الفن يا فاقدين الاحساس وفن الكتابه." 

وبالعودة إلى ما نشره شقيق ياسمين عبد العزيز بعد مقابلتها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، كتب: "انا مش مستني اسمي يذكر في شيء فعلا وانا طول عمري بعمل واجبي كآخ والا مستني تقدير لان ده الطبيعي تجاه عيلتي ومفيش حاجه بيني وبين ياسمين احنا زاي الفل". 

وأضاف وائل عبد العزيز: "انا ١٧ سنه بشتغل وعمري ما ذكرت أو اتكلمت علي صله القرابه بينا الا مؤخرا بعد نجاح مسلسل ليا في ٢٠١٧ وهي الي نزلت بوست باركتلي فيه .. غير كده انا مبسوط بشفاها جدا وكنت طاير من الفرحه وضحكتها عندي بالدنيا .. ارجوا من الناس عدم اثاره الفتن وسيبوها تفرح برجوعها لجمهورها وانا اركز في شغلي لاني اهملت في حق نفسي". 

يذكر أن وائل عبد العزيز قد أنه يستعد للمشاركة في عمل جديد كان قد أعلن عنه في مقابلته الصحفية مع تلفزيون اليوم السابع في برنامج "الوش التاني".

ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز

احدث المقالات