تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شقيقة هبه الحسين تدافع عنها وتعلق: كمية حقد وحسد كبيرة!
شقيقة هبه الحسين تدافع عنها وتعلق: كمية حقد وحسد كبيرة!

شقيقة هبه الحسين تدافع عنها وتعلق: كمية حقد وحسد كبيرة!

2020-09-06

أعلن الفنان السعودي عايض يوسف منذ ما يقارب اليومين زواجه من الإعلامية السعودية هبة الحسين، هذا الزواج أثار ردود فعل واسعة خاصة بين معجبي الفنان السعودي الذين كشفوا عن صدمتهم من ارتباطه.

وكان الغريب كمية التنمر الكبيرة التي تعرضت لها العروس بسبب ارتباطها بعايض يوسف، وكانت أغلب التعليقات حول شكل هبه وأن عايض يستحق أجمل وصدمتهم لارتباطه.

هذه التعليقات السلبية دفعت شقيقة هبه الحسين لتسجيل فيديو والرد على كافة المتنمرين  وقالت دونا: "يعني مهو شي منطقي من يوم الزفاف لليوم هاشتاغات ومرض نفسي.. ترى على فكرة العيادات النفسية.. لا تستحون أغلب الي في تويتر لا تستحون احجزوا موعد وروحوا لأنه صدق الكومنت باين لو يشوفه دكتور نفسي يقول مريض ويبغالك علاج.. يعني نصف الهاشتاغ كذب تاليف اختراعات.. شوفوا انا ما ادخل باي موضوع ما يخصني.. لكن هالمرة يخصني الموضوع.. ما اتوقع الي سوته هبه وعايض أول مرة يصير.. 2 وتزوجوا.. صارت كتير.. تخيلوا انه صارت كتير.. تخيلوا انه صارت كتير تزوجوا.. يعني حتى لو بتقولون لانه مشاهير.. صارت كتير مشاهير بالسوشال تزوجوا.. ما ادري شو اقول لانه ما اتوقع من كلامي الناس حتوقف تكتب.. لانه المريض حيستمر مريض للابد.. لكن أقول الله يعينكم على انفسكم.. كذا في حياتكم ما حتعشيون ولا تحسون طعم السعادة صدقوني.. لانه كمية الحقد والحسد اوفر.. تيجي كتير كومنتات انه دونا طالعي  في كتير ناس هنأت وباركت.. صدق كتير وانبسطت وفرحت من قلبي.. بس انا لاني قاعدة اشوف كذب كتير".

يُشار إلى أن الفنان السعودي الشهير عايض يوسف كان قد فاجأ جمهورها بإعلانه ارتباطه بالإعلامية هبه الحسين دون أي مقدمات مما تسبب بصدمة لعدد كبير من معجباته.

وعايض هو فنان سعودي من مواليد 1995،  أحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في السعودية، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015 عندما أطلق أغنية نسيتني عبر انستقرام، والتي تم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

ذاع صيته عندما نشر أغنية بعنوان ساقي العطش والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبرليوتيوب، ونجاح هذه الأغنية قادة لتقديم أغنية "قليل الشوف" و"مودي خوش". يُعرف عن عايض استخدامه للعديد من الآلات، الأصوات، الأنواع، والأساليب الصوتية. تأثّر هذا التنويع بلونه الموسيقي واسع النطاق واهتمامه في الثقافات المختلفة.

هبة الحسن زواج هبة الحسن شقيقة هبة الحسن عايض يوسف

احدث المقالات