تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شقيقة نانسي عجرم تخطف الأنظار بأحدث ظهور لهما..شاهدي الشبه!
شقيقة نانسي عجرم تخطف الأنظار بأحدث ظهور لهما..شاهدي الشبه!

شقيقة نانسي عجرم تخطف الأنظار بأحدث ظهور لهما معاً..شاهدي الشبه!

2020-10-13

الحياة العائلية للمشاهير دائماً ما تثير فضول الجمهور بأي تفصيل صغير يتم مشاركته خلال وسائل التواصل الإجتماعي.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من المعروف أن لها شقيق يدعى "نبيل" والذي كان قد دخل المجال الفني لفترة قصيرة بعدة أغاني "سينجل" تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وغالباً ما تشرك عجرم صورها مع نبيل من عدة مناسبات عائلية.

أما شقيقة نانسي التي تدعى "نادين" حضورها أو بالأحرى إطلالاتها عبر السوشال ميديا قليلة ونادرة وتركز عبر حسابها في إنستقرام على عملها كـ كاتبة في إحدى المجلات، وتشارك مقالاتها على شكل صور.

وأطلت نادين بصور جديدة جمعتها مع شقيقتها نانسي من مناسبة خاصة لإبنها الكبير"عمر" والذي رزقت به من زوجها رجل الأعمال "فارس فتوحي". الجمهور تداول الصورة بشكل كبير وعلق على الشبه الكبير بينهما.

وكانت نادين قد دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل "صارت معي" الذي عرض في العام 2003، كما شاركت في مسرحيتين للرحابنة هما "ناطورة المفاتيح" و"صح النوم"، إلا أنها لم تكمل عملها في مجال التمثيل واتجهت للكتابة التي برعت فيها. يذكر أن نادين لها طفلان من زوجهما هما "عمر وناي"، وتعيش حياتها اليومية بعيد عن أعين السوشال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Ajram Fattouhi (@nadineajram) on

في نفس السياق، كانت قد انتشرت أخبار عن وجود خلاف بين الشقيقتين وقيل أنه بسبب رغبة نادين بدخول الجانب الفني وتحديداً الغنائي وهو ما رفضته نانسي بحجة استغلالها إسمها للحصول على الشهرة، إلا أنها بقيت في خانة الشائعات ولم يتم التحدث في الموضوع خصوصاً بعد نشر صورهما معاً. 
 

نانسي عجرم نادين عجرم شقيقة نانسي عجرم أولاد نادين عجرم نبيل عجرم

احدث المقالات

X