تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل وشقيقتها
ميغان ماركل وشقيقتها

شقيقة ميغان ماركل تصدر كتابها المثير للجدل .. وهذا رد فعل الدوقة!

2021-02-09

أصدرت الأخت غير الشقيقة لدوقة ساسكس، سامانثا ماركل، كتابها الذي يتحدث عن علاقتها المتوترة بميغان ماركل وخلافات العائلة.

وعلقت سامانثا على صدور كتابها الذي يحمل عنوان The Diary of Princess Pushy's Sister: A Memoir - الجزء الأول قائلة إن الحقيقة التي ترصدها فيه أغرب من الخيال.

ويتحدث الكتاب عن ميغان وتجاهلها الملفت لعائلتها وقطع العلاقات معه منذ فترة وخاصة بعد عدم حضور أبيها توماس حفل زفافها الملكي.

ويرصد الكتاب أيضًا تفاصيل علاقة ميغان وشقيقتها، بما في ذلك التنافس بين ميغان وسامانثا عندما كان والدهما لا يزال متزوجًا من والدة ميغان، دوريا راجلاند.

بالاضافة لذلك، قالت سامانثا إنها كانت تعشق ميغان عندما كانت طفلة ووصفتها بالجميلة، كما وصفت تعليق الأمير هاري بأن أفراد العائلة المالكة هم العائلة التي لم تمتلكها ميغان مطلقًا بانه"إهانة كبيرة".

وتحدثت أيضًا عن صعود ميغان للشهرة من خلال دورها في المسلسل الدرامي Suits ثم زواجها من المنتج السينمائي تريفور إنجلسون، حتى انفصالهما في عام 2013 بسبب اختلافات كبيرة بينهما.

ومن المتوقع أن يسبب نشر ذلك في مزيد من تظهور العلاقات والقلق بالنسبة لميغان ماركل، وسط مزاعم بأنها انفجرت في البكاء وتعرضت للأعياء عندما سمعت لأول مرة عن كتاب تكتبه سامانثا، حيث شعرت أن شقيقتها تقوم باستغلالها، لكنها لم تتحدث عن ذلك علنًا.

 ظهرت العلاقات المتوترة بين سامانثا وميغان ماركل بعد إعلان ارتباط ميغان بالأمير هاري في عام 2017، وأجرت الشقيقة الكبرى العديد من المقابلات التي هاجمت فيها ميغان.

يشار إلى أن الكتاب صُدر في الولايات المتحدة عن طريق شركة بيع الكتب الأمريكية العملاقة "بارنز آند نوبل"، وتشير السيرة الذاتية المكونة من 330 صفحة أنها تكشف الحقائق الخفية عن عائلتها ولماذا تحولت الحكاية الملكية لميغان.

 

ايناس السيد

ميغان ماركل مشاهير العائلة المالكة

احدث المقالات