تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شقة الأبرياء
شقة الأبرياء

شقة الأبرياء بنهاية حزينة والجمهور " خلصت دموعي على الحلقة"

2021-06-09

عُرضت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من "شقة الأبرياء"، وهو مسلسل امتاز بشد الأعصاب وقصته غير المألوفة عدا عن نجاح اختيار طاقم العمل.

وبعد تداول أنباء عن انسحاب واحدة  "فرح زينب عبد الله" من مسلسل على الرغم من نجاحه، ترك الجمهور في حال من الحيرة كيف سينتهي دورها أم سيكمل الدور بوجه شخص آخر.

وقد زادت الحيرة بعد عرض إعلان الحلقة الأخيرة، وتفاجئ الجمهور بأن "انجي" -الشخصية التي تجسدها فرح زينب- حامل، وخلال وقت قصير كان قد نشر احد أفراد طاقم العمل صورة من الكواليس تجمعه بفرح وعلق عليها "ملاكنا ذاهب إلى الجنة"، ليتوقع المتابعين أن النهاية هي موت "انجي".

وبالفعل انتهى درو فرح بموت "انجي" التي كانت حامل بطفل زوجها "هان" – يجسد الشخصية بيركان سوكولو- بحادث سيارة  وبمشهد "خلص" دموع المشاهدين. 
أما المسلسل فوجود "هان" بمصحة نفسية وزيارة شقيقاته لها. ليحمس متابعينه للموسم الثاني من العمل الذي تفوق على المسلسلات المنافسة له وتصدر التقيم لوقت طويل.

قصة مسلسل شقة الأبرياء:

تدور قصة العمل حول عائلة حقيقية كل فرد منها يعاني من مرض نفسي، وعلى رأسهم شقيقهم وهو رجل أعمال يعاني من مرض وسواس جمع القمامة. الشقيقة الكبرى التي تعاني من وسواس النظافة القهري الشديد وبحب السيطرة على جميع من بالمنزل. أما الأخت الوسطى فتعاني من سلل البول الليلي. والأخت الصغرى تعاني من مرض إيذاء النفس عندما تواجه مشكلة ما أو تشعر بالحزن. 

ويتناول المسلسل العديد من الأحداث الشيقة التي تتصاعد بشكل تدريجي مع وقوع رجل الأعمال بحب فتاة مختلفة تماماً عنهم.

بجانب بيركان سوكولو و فرح زينب عبد الله، يشارك بالبطولة إيزجي مولا – بدور صفية-، وميرفي ديزدار -بدور جولبان-، جيزام كاتمير -بدور ناريمان-.

أبطال مسلسل شقة الأبرياء

وفي نفس السياق ودعت ميرفي ديزدار فريق العمل عبر حسابها الرسمي على انستغرام وقالت: "أحبكم كثيرًا يا فريق العمل، مهما أقول يبقى قليل بحقكم. شكرًا جزيلًا لكم جميعًا على كل شيء". وأضافت: "لحسن الحظ أنكم موجودين، وأعزائي المتابعين إلى اللقاء في الموسم الجديد، نشكركم على كل شيء".

شقة الأبرياء فرح زينب عبد الله بيركان سوكولو Masumlar Apartmani Farah Zeynep Abdullah Birkan Sokullu

احدث المقالات

X