تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شريهان
شريهان

شريهان تعود إلى الأضواء بعد غياب 20 عامًا!

2021-06-03

نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر، إعلان عن عودة الفنانة المصرية الجميلة شريهان في عمل جديد.

وتظهرشريهان في الفيديو وهي تحلق بين النجوم، وعلق عليه: "ترقبوا عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين". وبين عن العمل سيعرض على منصة "شاهد VIP".

وجاء تعليق النجمة على تغريدة تركي آل الشيخ بشكل بسيط ومقتضب وعلقت: "أنا سعيدة". وعلق الحساب الرسمي لمنصة "شاهد VIP" على المنشور نفسه: "نجمة الزمن الجميل مازالت بلمعانها وبريقها المعتاد".

ونشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة تركي آل الشيخ وعلقت عليها: "عمل شاق … أتمنى أن ينال إعجاب جمهور ال mbc وشاهد  vipفي جميع أنحاء العالم و جمهوري الحبيب. الف مبروك."

وتفاعل الجمهور مع هذه الخبر معبرين عن فرحهم وحماسهم لهذا العمل، فكتب شخص ما: "وهو أنتي من امتى بتعملي حاجة وحشه ، ده احنا حنكحل عينينا بسحر طلتك ، اشتقنا لشقاوتك وجمال حضورك ورشاقة خطوتك ولايامك، أنا أحكي ايه والا ايه ، ده الحنين ليكِ على آخره ياأم لولوة، ألف مبروك لينا بجد".

وأضاف شخص آخر: "ياريت انا مستنيه اى حاجه منك بقالى كتير اطلعى ونوري من تانى اجمل خبر سمعته والف مبروك عليك وعلينا ربنا يسعدك زى ما قلبي بيموت من الفرحه دلوقتى بحبك جدا يا حبيبتي يا حياه قلبي يا شيري".

وكانت شريهان قد ظهرت لجمهورها بإعلان لشركة فودافون المصرية في رمضان 2021 وتحدثت فيه عن حياتها بأغنية وعرض راقص نال اعجاب الجمهور.


نبذة عن حياة شريهان:

هي ممثلة وفنانة استعراضية مصرية، اشتهرت في فوازير رمضان ومن أشهر فوازيرها: (حاجات ومحتاجات، فوازير حول العالم، ألف ليلة وليلة). كما قدمت عدد من الأفلام الهامة منها: (خلي بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح).

وتركت شريهان عالم الفن في مطلع الألفينات بعد اصابتها بسرطان الغدد اللعابية الذي يعد من أكثر الأورام السرطانية ندرة على مستوى العالم.

شريهان تركي آل الشيخ إعلان فودافون إعلان شريهان

احدث المقالات