تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيريهان
شيريهان

شريهان ترقص وداعًا لـ 2020 على أنغام "أنتي أي كلام"

2021-01-03

أنهت الفنانة المصرية شريهان عامها الجاري 2020 برقصة وداع على أنغام أغنية "إنتى أى كلام" للمطرب تميم يونس، حيث ظهرت شريهان مرتدية فستان أبيض وتبدو عليها ملامح السعادة والانسجام بانتهاء العام.

ونشرت شريهان فيديو عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمى على "إنستغرام" وهي ترقص على أغنية "إنتى أى كلام" في رسالة منها وجهتها إلى عام 202‪0 بسبب ما شهده العالم من مآسي نتجت عقب ظهور فيروس كورونا المستجد. 

وأبهرت النجمة المصرية شريهان جمهورها، بقدرتها على الاحتفاظ بجمالها ورشاقتها رغم ابتعادها عن الساحة الفنية وظروف مرضها العصيبة، التي مرّت بها السنوات الماضية، إلا أنها أعلنت عودتها للفن قبل فترة من خلال عروض مسرحية والتى لم يتم عرضها حتى الآن.
 
وابتعدت شريهان سنوات طويلة عن الفن بعد إصابتها بمرض السرطان ، لتكشف عن عودتها في 2017، كما كما كثفت تواجدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع جمهورها، ومشاركتهم بأحدث صورها وهو ما جعل الجمهور يثنى على جمالها، مؤكدًا أنها ما زالت تحتفظ به بالرغم من مرور هذه السنوات الطويلة وخضوعها لبعض العمليات بسبب مرضها.

وعلى الصعيد الفني تجري الفنانة المصرية حاليًا بروفات خاصة لمسرحية "كوكو شانيل" التي تعود بها بعد غياب للمسرح بعد أن كان آخر اعمالها المسرحية "شارع محمد علي".

وكانت الفنانة المصرية شريهان، قد اعلنت مؤخرا انضمامها لمجموعة النجوم الذين أعلنوا تبرعهم بمقتنياتهم الفريدة للمزاد الخيري الذي أقيم يوم الـ7 من ديسمبر الجاري، تحت عنوان "إلى بيروت مع حبي" لدعم ضحايا انفجار بيروت الذي وقع في شهر أغسطس الماضي.

وتبرعت شريهان في المزاد الذي أقيم في لندن بفستان حريري من تصميم المصمم السعودي الشهير عدنان أكبر، وكانت قد ارتدته في فوازير "ألف ليلة وليلة" عام 1987، وذيلته بتوقيعها.

ويأتي الفستان في العرض للبيع بمبلغ يقدر ما بين 18 إلى 25 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل 34 ألف دولار أمريكي.

والفنانة المصرية شريهان متزوجة من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة ولديها ابنتان هما لولوة وتالية، ومن المعروف أن الخواجة كان متزوجًا من الفنانة إسعاد يونس، وتزوج بعدها من الفنانة شريهان، إلا أن هذا الأمر لم يؤثر على علاقة النجمتين

 

سيد الطماوي

شريهان أخبار المشاهير أعمال المشاهير احتفالات المشاهير

احدث المقالات