تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليندسي لوهان
ليندسي لوهان

شركة نشر أمريكية تُقاضي النجمة ليندسي لوهان .. ما السبب؟

2020-09-15

رفعت دار النشر الأمريكية، هاربر كولنز، واحدة من أكبر شركات النشر في العالم، دعوى قضائية ضد الممثلة والمغنية ليندسي لوهان؛ لفشلها في كتابة سيرتها الذاتية على الرغم من حصولها على دفعة مقدمة للقيام بذلك.

وأشارت دار النشر أن لوهان البالغة من العمر 34 عامًا انتهكت العقد الذي وقعته معهم في مارس 2014، حيث وعدت بتسليم عملًا يتردد أنه سيرة ذاتية بحلول مايو 2015، إلا أنها لم تُنفذ وعدها.

وقالت دار النشر في المستندات القانونية التي قدمتها أن لوهان أعطيت تاريخًا منقحًا في مارس 2017 لإنهاء العمل، وأنهم دفعوا لها مقدم قدره 365 ألف دولار.

ووفقًا للوثائق القانونية أيضًا، أخبرت "هاربر كولنز" النجمة الأمريكية أن الصفقة قد توقفت في سبتمبر 2018، وطلبت استرداد الأموال.

ولم تعيد لوهان الأموال التي تلقتها، لذا تتم مقاضاة النجمة لدفع 365 ألف دولار، بالإضافة إلى الفوائد والرسوم القانونية.

وتصدرت لوهان العناوين في 2014 بعد أن تم الإبلاغ على أنها كانت على وشك توقيع صفقة مذهلة بقيمة مليون دولار لكتابة مذكراتها لدار هاربر كولينز.

ويأتي ذلك بعد فترة قليلة من خروج لوهان من مصحة لإعادة التأهيل في 2013، ومقابلتها المثيرة للجدل في برنامج (Watch What Happens Live with Andy Cohen) مع المقدم التليفزيوني الشهير، أندي كوهين.

وتحدثت لوهان خلال مقابلتها عن قائمة مطولة من عشاقها والرجال المشهورين الذين أقامت علاقات حميمة معهم.

ويبدو أن المقابلة وتصريحاتها لفتت انتباه دار النشر، وبخاصة أن ليندساي لوهان اكتسبت سمعة بأنها "فتاة سيئة" في هوليوود.

وكانت قد نشرت لوهان  إعلانًا على صفحتها الرسمية على انستغرام لشركة Virtuzone وهي شركة استشارية لإدارة الأعمال في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وكتبت :"متحمسة جدًا لإنشاء شركتي الخاصة في الإمارات.. رحلتي مستمرة في هذا البلد الرائع!، بفضل virtuzone  التي جعلت عملية إعداد شركتي سلسة للغاية.

وأضافت: "إذا كنت مهتمًا بتأسيس شركتك الخاصة في الإمارات وتتطلع لعملك الخاص، أوصيك بالتواصل مع هؤلاء الأشخاص".

كانت قد بدأت لوهان حياتها المهنية وهي طفلة، قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998 في سن الحادية عشرة.

 اكتسبت شهرتها بين عامي 2003 و2005 بالأدوار القيادية في أفلام مثل:Freaky Friday, Mean Girls, Herbie Fully Loaded.

ليندسي لوهان مشاهير شركة نشر

احدث المقالات

X