تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شجون الهاجري
شجون الهاجري

شجون الهاجري تثير الجدل حول علاقتها بـ محمد العلوي بعد احتضانه وتقبيله

2021-11-02

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع في الساعات الماضية فيديو من احتفالية صناع مسلسل "هروب" المكون من 10 حلقات ويضم نخبة من نجوم لبنان والخليج، بانتهاء تصوير العمل استعدادًا لعرضه على منصة شاهد.

وظهرت الفنانة الكويتية شجون الهاجري وهي تتوسط نجوم المسلسل اللبناني باسم مغنية والكويتي محمد العلاوي وعدد من النجمات بالإضافة إلى منتج المسلسل اللبناني جمال سنان.

وبعد تقطيع الكعكة الخاصة بالاحتفال بدأت شجون الهاجري بالصراخ ولشدة حماسها قامت بتقليد صوت الكلب تعبيرًا عن فرحتها، وبعدها قامت بتقبيل باسم مغنية، ومن ثم المنتج جمال سنان، وفي النهاية احتضنت مواطنها محمد العلوي وقبلته.

شجون الهاجري وعلاقتها المثيرة للجدل مع محمد العلوي

وبالرغم من تقبيل شجون للفنان اللبناني باسم مغنية والمنتج جمال سنان إلا أن احتضانها لمحمد العلوي وتقبيلها لها أثار جدلًا واسعًا حول وجود علاقة بينهما خاصة أن الثنائي عادة ما يثيران الجدل حول علاقة الصداقة التي تربطهما.

وكان محمد العلوي قد أثار الشائعات حول خطوبتهما في وقت سابق بعد نشره صورة رومانسية تجمعهنا ظهرا فيها وهما ينظران لبعضهما بطريقة رومانسية وكتب في تعليقه "شوجي" مع ارفاق هاشتاغ هروب.

وأثارت هذه الصورة شائعات حول ارتباطهما الا أن عدد من الجمهور خمن انها مجرد ترويج لمسلسلهما الجديد هروب

شجون الهاجري

تفاصيل مسلسل هروب

ومسلسل هروب من كتابة الجزائرية حنين عمر ويروي قصص مختلفة لعدد من الأشخاص الذين ينبشون الماضي ليجدوا نفسهم في أحداث غريبة تربطهم مع بعض بطريقة مثيرة.

ويشارك في بطولة العمل جيسي عبده، قحطان القحطان، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، مجدي المشموشي، أمل طالب، ليليان نمري، كارول عبود.

شجون الهاجري تتعرض للهجوم بسبب مسلسل ملاك رحمة

وعرض مؤخرًا للنجمة الكويتية مسلسل ملاك رحمة الذي قدمت فيه دور ممرضة تعاني من مرض نفسي يدفعها لقتل المرضى في المستشفى الذي تعمل به.

وفي إحدى الحلقات ظهرت الهاجري في مشهد وهي ترقص على اغنية الفنانة الراحلة سعاد حسني مرتدية بدلة رقص مما عرضها للهجوم من قبل عدد من الجمهور الكويتي من بينهم الإعلامية مي العيدان

شجون الهاجري مسلسل هروب محمد العلوي

احدث المقالات