تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باريز هادي
باريز هادي

شبيهة دلال عبدالعزيز تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

2021-08-17

نشرت خبيرة المكياج العراقية باريز هادي عبر صفحتها الرسمية على انستغرام فيديو تم تصويره عبر تطبيق "تيك توك" لتقليدها للراحلة المصرية دلال عبدالعزيز وزوجها الراحل سمير غانم.

وظهرت بالفيديو بشخصية "شيرين" التي جسدتها دلال عبدالعزيز، وشخصية "مراد" الذي مثلها سمير غانم من الفيلم المصري "الرجال في خطر". 

وطبقت باريز هادي المكياج بشكل جعلها تشبه دلال عبدالعزيز بشكل كبير، خاصة في فترة صباها. وعلقت على الفيديو "مدة قصيرة... فقدناكم .... آلم بعادكم كبير جدا ... يا رب صبر دنيا و ايمي و يا رب اسكنهم فسيج جناتك .. الله يرحمهم".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، فعلق أحدهم: " جددددد ابدددددعتي😍 الله يرحمهم ويغفر لهم وجميع موتى المسلمين 🤲🏻". وأضاف آخر: " الله يرحمهم ويغفر لهم وكالعاده رائعه ❤️".

كما كتب أحد المتابعين: " حبيبتي تحفه جدا ❤️🙏🙏اشكرك على الحلاوه دي"، " والله افه رين نفسي حركات ملامح".
وحصل الفيديو على أكثر من 31 ألف إعجاب خلال 7 أيام، وكان من ضمن الأشخاص الذين أعجبوا بما نشرته باريز هادي الفنانة المصرية ليلى أحمد زاهر.

دلال عبد العزيز وسمير غانم من فيلم الرجال في خطر الذي قلدته باريز هادي

الفيلم الذي باريز هادي أعادت تمثيله

ومقطع الفيديو الذي صورته باريز هادي من الفيلم المصري "الرجال في خطر"، تدور أحداثه حول شريف ومراد الذان يملكان مكتبًا للاستيراد والتصدير، ينشغل الزوجان بالشركة مما يثير غضب الزوجتين مشيرة وشيرين لشعورهما بالملل، يفقد شريف ومراد ثروتهما في إحدى الصفقات، تعلن الزوجتان الحرب عليهما وتقرران النزول إلى ميدان العمل وتلزمان الزوجين بالقيام بالأعمال المنزلية، وتحققان النجاح والمكسب.

العمل بطولة، يونس شلبي -شريف-، وسمير غانم -مراد-، ودلال عبدالعزيز -شيرين-، وهالة صدقي -مشيرة-، وفؤاد خليل -بحيري-، وأنجيل آرام -رشا هانم-، وغيرهم من نجوم مصر.

يذكر أن الفنانان المصريان دلال عبدالعزيز وسمير غانم قد رحلا إثره إصابتهما بفيروس كورونا، مما أدى إلى تدهور حالتهما الصحية ودخولهما لمستشفى ليفارق سمير الحياة بعد ما يقارب الشهرين من إصابته بالمرض، ولحقة به زوجته بعد أقل من 3أشهر.

باريز هادي دلال عبدالعزيز سمير غانم
 
 

احدث المقالات