تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاهد ما ارتداه المشاهير عند مقابلة رؤساء أمريكا على مر السنين
شاهد ما ارتداه المشاهير عند مقابلة رؤساء أمريكا على مر السنين

شاهد ما ارتداه المشاهير عند مقابلة رؤساء أمريكا على مر السنين

2020-05-11

من الطبيعي أن يشعر المشاهير بالقلق والتوتر حيال إختيار الأزياء والملابس المناسبة للظهور على السجادة الحمراء ولكن هذا القلق يتضاعف عند ذهابهم لمقابلة الرئيس.

ونشرت مجلة " ماري كلير " البريطانية، عن اشهر ما ارتداه المشاهير على مرور السنوات عند ذهبوا للقاء رئيس الدولة ومنهم:

باربرا سترايساند:

عندما ذهبت المغنية والممثلة الامريكية باربرا سترايساند لمقابلة الرئيس الأمريكي جون كينيدي في عام 1963 وارتدت فستان انيق مع كتف من الريش وقفازات طويلة بيضاء تصل لأعلى ذراعيها.

ألفيس بريسلي:

ظهر اسطورة الروك أند رول الفيس بريسلي مع الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون وذلك لإستلام احد الجوائز الفخرية ولم يتخل ألفيس عن زي الروك التقليدي وحزام الخصر الكبير والعريض.

مايكل جاكسون:

ذهب ملك البوب مايكل جاكسون لتسلم جائزة من الرئيس الأمريكي رونالد ريغان وارتدى بدلة رسمية تملؤها الشارات والقلادات كالتي يرتديها الامراء في المناسبات الرسمية واكتفى بإرتداء قطعة واوحدة من القفاز الأبيض الطويل.

ويتني هيوستن:

قابلت المغنية الامريكية ويتني هيوستن الرئيس الأمريكي جورج إتش دابليو بوش الاب في عام 1990 وارتدت بدلة من قطعتين باللون الأبيض ووضعت وشاحًا ملونًا على كتفها وارتدت زوج من الجوارب البيضاء الشفافة.

سارة جيسيكا باركر:

تقابلت الممثلة الامريكية سارة جيسيكا باركر في بداية مشوارها الفني مع الرئيس الأمريكي في ذلك الوقت وهو بيل كلينتون وقد فضلت إرتداء فستان محتشم باللونين الاحمر والفوشيا واسدلت خصلات شعرها الشقراء على جانبي وجهها.

أوبرا وينفري:

ظهرت المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري لاول مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما وهي ترتدي بدلة رسمية من ثلاثة قطع رمادية اللون حيث فضلت الظهور بملابس كلاسيكية.

كوبي براينت:

قابل لاعب كرة السلة الأمريكي كوبي براينت الرئيس الأمريكي باراك أوباما في عام 2009 وارتدى بدلة كلاسيكية وربطة عنق باللون الأسود وقميص ابيض وذلك اثناء الاحتفال بالإتحاد الوطني لكرة السلة في الجناح الشرقي بالبيت الأبيض.

كاتي بيري:

في عام 2012 تقابلت المغنية الامريكية كاتي بيري مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما وقد ظهرت كاتي بفستان طويل منقوش يجمع بين اللونين الأبيض والأسود وقد ظهرت في الصورة وهي تستعرض حذائها ذو الكعب العالِ امام الرئيس.

كيم كارداشيان:

في عام 2018 تقابلت نجمة برنامج تليفزيون الواقع كيم كارداشيان مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب وعلى غير عادتها في إرتداء الفساتين الضيقة التي تبرز منحنيات جسدها ارتدت كيم بدلة رسمية باللون الارجواني الداكن وبشعر قصير للغاية.

الامير هاري:

ظهر الامير هاري دوق ساسكس سابقًا مع الرئيس الامريكي باراك أوباما لمشاهدة احدى مباريات كرة السلة وظهر الامير هاري بإطلالة بسيطة قميص ابيض وسروال اسود وبدا في غاية السعادة بجلوسه بجانب الرئيس لمتابعة المباراه. 

رؤساء أمريكا اخبار مشاهير أزياء

احدث المقالات