تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جو بايدن
جو بايدن

شاهدي شبيه جو بايدن يستعد لبدء حياة مربحة

2021-01-21

لطالما ارتبط مصير اشباه المشاهير بالفنانيين النجوم الذين يشبهونهم، ولا يختلف الامر لدى اشبه الرؤساء الأمريكيين، حيث اثار أشباه ترامب ضجة كبيرة خلال فترة حكم ترامب للولايات المتحدة، ولكنهم وجدوا صعوبة في العثور على العمل في الفترة الأخيرة بعد أن أصبح الرئيس الأمريكي منبوذا، والآن ظهر شبيه الرئيس الأمريكي المنتخب الجديد جو بايدن، والذي يدعى كيفين دالتون.

يبلغ دالتون 75 عام، وهو يتخذ من لندن مقرا له، وكان في الماضي يعمل كرجل اعمال في نيويورك، ولكن يبدو أن الحظ قد بدأ يبتسم له للتو، حيث يأمل أن يبدأ حياة مهنية جديدة كشبيه بادين.

وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تظهر الصور الشبه الملفت بين كيفين وبايدن، بدءً من الشعر الأبيض المصفف للخلف إلى الابتسامة الجذابة والعينين.

دخل كيفين مجال التمثيل وعرض الأزياء في عام 2018، وحصل على دور صغير في فيلم "باتمان: ذا كلاون" الذي سيتم طرحه قريبا، من الفيديو كليب.

Lookalike-elect:  Kevin Dalton, 75, once a New York businessman, is hoping to start out on his new career as an impersonator of President-elect Joe Biden, three years his senior

إلا أن كيفين يأمل أن يتطور الآن بسبب شكله إلى أدوار أكبر، وقال: "سمعت في كثير من الأحيان أنني اشبه جو بايدن، وأنا رجل من شمال شرق الولايات المتحدة، وربيت عائلتي في نيو جيرسي بالقرب من بادين، ولكن بدأ الناس يشيرون إلى الشبه أكثر بعد أن ترشح بايدن إلى الانتخابات وزاد ظهوره في التلفزيون".

وأضاف: "عندها قررت اعداد بعض الفيديوهات والصور التي أقلد فيها خطاباته عن ترامب وارسلتها إلى بعد وكلاء المواهب بما في ذلك أندي هامر، شبيه ديفيد بيكهام، والذي يدير وكاله متخصصة في تمثيل اشباه النجوم".

Kevin says another agent from Los Angeles is set to 'launch him' stateside around the time of inauguration, but the details are being kept under wraps for now

وبالفعل انضم كيفين إلى الوكالة كشبيه بايدن، كما يقول إن هناك وكيل آخر قد قرر العمل معه في لوس انجليس بدءً من حفل تنصيب بادين.

ويتوقع أن يظهر كيفين مع جاي روز (74 عاما) شبيه ترامب من جنوب لندن، والذي كان يؤدي دوره منذ 2016 عبر أوروبا، لأداء عروض ثنائية عن منافسة السياسيين الشرسة، والذي يأمل ألا يعفو الزمان على دوره.

 

ابانوب سامي

جو بايدن أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات