تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاهدي أغلى ١٥ فستانا ارتدته النجمات على مر السنوات
شاهدي أغلى ١٥ فستانا ارتدته النجمات على مر السنوات

شاهدي أغلى ١٥ فستانا ارتدته النجمات على مر السنوات

2020-12-30

عند اي مناسبة على السجادة الحمراء تحرص جميع النجمات على الظهور باحلى مظهر لديهم من الفستان والميك اب والشعر والاحذية كل نجمة تستعرض ما لديها من اناقة.

رصدت مجلة " هاربر بازار " النسائية، أغلى 15 فستان ظهرن به النجمات والمشاهير ومنهم نساء ملكيات:

 

لوبيتا نيونغو:

 ظهرت الممثلة الجميلة لوبيتا نيونغو في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2005 بثوب أبيض طويل مكون من اكثر من 6000 لؤلؤة من العلامة التجارية كالفن كلاين وبلغ ثمنه 150 ألف دولار.

أودري هيبورن:

ظهرت الممثلة البريطانية أودري هيبورن في حفل الأوسكار لعام 1954 بفستان أنيق ورقيق من جيفنشي وبلغ سعره 131.300 ألف دولار.

الاميرة ديانا:

أثناء حضورها مهرجان كان السينمائي ارتدت أميرة القلوب الأميرة ديانا فستان ابيض طويل و مكشوف الصدر  من مصممة الأزياء كاثرين ووكر وكان سعره 137.500 ألف دولار.

اليزابيث تايلور:

حضرت الممثلة الأمريكية اليزابيث تايلور حفل الأوسكار في عام 1970 فستان باللون الأزرق الفاتح بلغت قيمته 167.500 ألف دولار.

كيت بلانشيت:

في عام 2007 حضرت الممثلة الجميلة كيت بلانشيت حفل توزيع جوائز الأوسكار وهي ترتدي فستان فضي لامع من أرماني ومرصع ب بلورات سواروفسكي وبلغ سعره 200 الف دولار.

بيونسيه:

ارتدت المغنية الأمريكية بيونسيه في مهرجان ميت غالا في عام 2016 فستان من جلد اللاتكس وعلى الرغم من ان السعر إلى الآن غير معلوم لكن يقدر ثمن الفستان بثمن مرتفع للغاية لأنه مطرز بكامله بحبات اللؤلؤ.

باريس هيلتون:

ارتدت باريس هيلتون فستانًا من العلامة التجارية August Getty والمرصع ب 500 ألف كريستالة من سواروفسكي في حفل توزيع جوائز هوليوود بيوتي وبلغت تكلفته 270 ألف دولار.

أمل كلوني:

ارتدت المحامية الحقوقية أمل كلوني زوجة النجم الأمريكي جورج كلوني فستان زفاف من أوسكار دي لا رنتا بلغت قيمته 380 ألف دولار.

كيت ميدلتون:

ارتدت دوقة كامبريدج فستان زفاف ملكي من تصميم سارة بيرتون بلغت تكلفته 400 ألف دولار.

أودري هيبورن:

مرة أخرى تتصدر الممثلة البريطانية أودري هيبورن القائمة حيث ارتدت فستان من تصميم جيفنشي والذي بلغت قيمته 923 ألف دولار.

مارلين مونرو:

ارتدت الممثلة الراحلة مارلين مونرو فستانًا من تصميم جان لويس بيرثولتو صُنع خصيصًا لها لحضور  حفل ذكرى مولد الرئيس الأمريكي جون كيندي وبلغت قيمة هذا الفستان الوردي في احدى المزادات العلنية 1.3 مليون دولار.

جولي أندروز:

ارتدت الممثلة البريطانية جولي أندروز ثوبًا مميزًا في فيلمها الأيقوني Sound of Music وتم بيع هذا الفستان الشهير في احدى المزادات بمبلغ 1.5 مليون دولار.

نيكول كيدمان:

حضرت الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان حفل جوائز الأوسكار لعام 1997 بفستان مميز من كريستيان ديور وبلغ قيمته 2 مليون دولار.

جينيفر لورانس:

من المشهور عن الممثلة جينيفر لورانس حبها للأزياء وحضرت حفل الأوسكار لعام 2013 بفستان أنيق مكشوف الصدر قٌدرت قيمته ب 4 ملايين دولار.

مارلين مونرو:

ارتدت مارلين مونرو فستانها الشهير في عام 1955 والذي ُطرح للبيع في المزاد العلني بقيمة 4.6 مليون دولار وتم بيعه مقابل 5.6 مليون دولار.

فساتين حفلات مشاهير نجوم

احدث المقالات