تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شارون ستون
شارون ستون

شارون ستون تكشف عن تعرضها للصعق بالبرق: محظوظة لبقائى على قيد الحياة

2020-06-14

 

كشفت الممثلة الأمريكية شارون ستون عن تعرضها للصعق بالبرق وعلى إثر ذلك نُقلت إلى المستشفى.
 
وبحسب ما نشرت صحيفة "فوكس نيوز" الأمريكية، فإن الممثلة الأمريكية شارون ستون 62 عامًا وخلال حلقة إذاعية مع الممثل البريطاني بريت غولدشتاين تم سؤالها عن الطريقة التي تتوقع أن تفارق الحياة بها، فضحكت وأخبرته أنها محظوظة لبقائها على قيد الحياة فقد تعرضت من قبل للصعق بالبرق.
 
وتابعت ستون سرد تفاصيل الحادث الذي تعرضت له حيث قالت إنها كانت بمنزلها، ولديها بئر مياه خاص بها وكانت تقف بجواره تملأ المياه وتضع يدها على الصنبور وفجأة ضرب البرق البئر وأصيبت به هي أيضًا.
 
وأكدت ستون أنه من شدة الصعق طار جسدها لمطبخ منزلها وارتطمت بالثلاجة، وبعدها نقلتها والدتها للمستشفى لتتلقى العناية الطبية.
 
وتابعت ستون أنها كانت تشعر بالكهرباء تسري في جميع أنحاء جسدها وكانت تخضع لتخطيط كهربي للقلب يوميًا ولمدة 10 أيام كاملة وهذا الإجراء هو عبارة عن وضع أقطاب كهربائية على الجلد لتحديد النشاط الكهربائي في الجسم.

 

 

وأضافت ستون خلال الحلقة الإذاعية أنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها الموت، ففي عمر الـ14 تعرضت لقطع الوريد الوداجي وهو المسئول عن توصيل الدم من المخ للقلب وذلك خلال حادث تسبب به حبل الغسيل.

والجدير بذكره أنه في عام 2001 ، تعرضت ستون لتمزق في الأوعية الدموية بالمخ.

وتعتبر النجمة الأمريكية شارون ستون من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب تصريحاتها وأسلوب حياتها، حيث صرحت في عام 2005 خلال إحدى المقابلات التلفزيونية أنها تؤيد الميول الجنسية المزدوجة وأنها جمعتها علاقات متعددة بالنساء وهذا الأمر أدى لانفصالها عن زوجها المنتج الأمريكي مايكل جرينبرج حيث أنهيا زواجهما بسبب دعمها ونشاطها تجاه المنظمات الداعمة للمثليين.

وأثارت ستون ضجة كبيرة في عام 1991 بعد تغييرها عقيدتها من الساينتولوجي للديانة البوذية.

وفي الآونة الأخيرة وبعد تفشي جائحة كورونا ظهرت ستون في فيديو عبر "تويتر" لتوجيه الشكر للصليب الأحمر الإيطالي على مجهوداته المبذولة في التصدي للوباء وقد حصلت ستون من قبل على ميدالية تقديرية من المنظمة نظير أعمالها ونشاطها الإنساني.

شارون ستون أخبار المشاهير مرض المشاهير حياة المشاهير

احدث المقالات