تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاروخان
شاروخان

شاروخان يثير الجدل في احدث ظهور: نحافة مفرطة ووجه شاحب وتسريحة شعر غريبة

2022-05-10

شاروخان واحد من أبرز واهم نجوم بوليوود في العالم والوطن العربي، ويحظى النجم الهندي بشبعية كبيرة في بلده الهند وحول العالم حيث يعتبر ظاهرة فنية.

شاروخان بأطلالة صادمة في أحدث ظهور

حصل نجم بوليوود مؤخرصا على وسام جوقة الشرف نظرًا لما قدمه في نشر التنوع الثقافي حول العالم، وتعتبر هذه الجائزة اعلى جائزة مدنية في فرنسا

وفي حدث اقيم في فندق محل بالاس بمدينة بومباي يوم 3 مايو الماضي منح وزير الخارجية الفرنسي "لوران فابيوس" الفنان الهندي الشهير الوسام.

ونشر  القنصل العامفي لفرنسا "جان مارك سيري شارليت" عبر حسابه الخاص في تويتر صورة لنجم بوليوود شاروخان خلال استلامه الوسام وعلق عليها: "مسرور بلقاء الحائز على أعلى جائزة في مومباي، وسام جوقة الشرف، وهو لقب يليق بشاه بوليوود"

شاروخان

من حانبه عبر نجم بوليوود عن سعادته وعلق قائلًا: "هناك لحظات مختلفة في الحياة تجعلك تشعر وكأنك على المسار الصحيح وهذه واحدة من هذه اللحظات. أنا مسرور حقاً لنيل هذا الشرف".

اما اللافت فكان الهيئة التي ظهر فيها نجم بوليوود والتي اثارت جدلًا واسعًا بين جمهوره وصدمة كبيرة بين محبية، حيث ظهر النجم الهندي بنحافة مفرطة جدًا ووجه باهت، وتسرحية شعر غير مرتبه وراح عدد كبير من الجمهور يتساءلون عن سر هذه النحافة والاطلالة غير المرتبة وفيما اذا كان النجم الهندي يعاني من مشكلة صحية ام انه يتبع حمية معينة


 

شاروخان

احدث المقالات