تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تشارلي داميليو
تشارلي داميليو

شارلي داميليو.. أول شخص يتخطى الـ 100 مليون متابع على تيك توك

2020-11-26

كسرت المراهقة الشابة " تشارلي داميليو " حاجز الـ100 مليون متابع على تطبيق الفيديو الشهير "تيك توك"، لتحصد لقب أول من يصل إلى هذه المرحلة من الانتشار الواسع على شبكة الفيديوهات القصيرة، بعد أقل من عامين فقط على انضمامها إلى المنصة.

المراهقة ذات الـ16 عاما بدأت رحلتها مع تيك توك بنشر فيديوهات استعرضت فيها مهاراتها بالرقص في غرفتها، وقد أرتفع حسابها الشخصيى علي " تيك توك" بشكل صاروخي في العام الماضي. وأصبحت أول شخص يصل إلى 50 مليون مشترك في أبريل.

وسرعان ما حققت الشابة نجاحا كبيرا مكنها من دخول عالم السينما والإعلان وحصد 4 ملايين دولار في عام 2019.

وظهرت لأول مرة في فيلم الرسوم المتحركة لعام 2019 " Stardog and Turbocat"، إلى جانب لوك إيفانز و بيل نايتى و جيما ارتيرتون.

كما تعاونت نجمة تيك توك مع العلامات التجارية العالمية في خطوط الموضة والمكياج ، كما قام دانكن دونات بوضع مشروباً يحمل اسمها.

كما تستعد لإصدار كتابها الأول " Charli: The Ultimate Guide To Keeping It Real" في وقت لاحق من هذا العام

وبعد داميليو، يأتي في المركزين الثاني والثالث من حيث عدد المتابعين كل من أديسون راى والتي بلغ عدد متابعيها في يوم تحقيق تشارلي لإنجاز الـ100 مليون متابع نحو 69.6 مليون متابع، بينما يحل ثالثاً صاحب فيديوهات الخدع البصرية وخفة اليد زاك كينغ بإجمالي عدد متابعين 52.9 مليون.

ولدت داميليو في شهر مايو/ أيار 2004 في الولايات المتحدة الأمريكية وقامت بإنشاء حساب على تيك توك وبدأت برفع الفيديوهات حيث وصفتها صحيفة نيويورك تايمز بأنها "ملكة تيك توك".

و تشتهر داميليو بمهارتها الاستعراضية الفائقة، وهي أيضًا عضو في مجموعة من مبدعي محتوى تيك توك المقيمين في لوس أنجلوس.

علي صعيد آخر، يعد إنجاز داميليو، والتي تقدم فيديوهات راقصة على أشهر المقاطع الموسيقية على "تيك توك"، إضافةً إلى المنصة نفسها، وانعكاساً لحجم نموها السريع وارتباط المستخدمين بها، فكسر حاجز الـ100 مليون متابع على يوتيوب مثلاً، بلغها أول حساب شخصي بعد 9 سنوات، وكان لصانع المحتوى الشهير "بيو ديو بي".

تشارلي داميليو أخبار المشاهير أعامل المشاهير

احدث المقالات