تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زينب فرح عبدالله
زينب فرح عبدالله

شائعات حول وجود علاقة تجمع زينب فرح عبدالله وأوموت أفيرغين.. ورد فعل غريب من قبلهما

2022-10-04

انتشرت قبل فترة الكثير من الشائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع ما بين الفنانة التركية زينب فرح عبدالله ورجل الأعمال الشهير أوموت أفيرغين وذلك بعد سهرة جمعتهما سويًا رصد من خلالها الكثير من الأشخاص التقارب الكبير بينهما.

اشاعات حول وجود علاقة بين فرح زينب عبدالله وأموت افيرغين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا خلال الفترة الماضية بأنباء وجود علاقة تجمع زينب عبدالله ورجل الأعمال التركي أوموت بسبب رصدهما سويًا في احد السهرات.

وبعد مدة قليلة من انتشار هذه الشائعات لاحظ الجمهور أن الثنائي قاما بالغاء متابعة بعضهما عبر حساباتهما الخاصة في تطبيق انستغرام.

وأثار هذا التصرف حيرة الجمهور الذي تساءل هل هو ردهما على الشائعات وطريقتهما في نفيها، أم أن العلاقة بينهما انتهت بشكل سريع وقبل ان تبدأ.

زينب فرح عبدالله

اوموت افيرغين وعلاقاته المتعددة

كان رجل الأعمال الشاب في علاقة عاطفية مع النجمة التركي توبا بويوكستون التي تكبره بسنوات كبيرة، وجاءت هذه العلاقة بعد انفصال توبا عن زوجها اونور صايلاك.

وكشفت بعض المصادر أن انفصال أوموت عن توبا كان بسبب فترة الحجر الصحي التي فضلت فيها الفنانة التركية قضاء الوقت مع ابنتيها التوأم.

وبعد فترة من الانفصال انتشرت العديد من الشائعات حول وجود علاقة تجمع رجل الأعمال مع الفنانة التركية سيريناي ساريكايا،  ورغم نفيهما أكثر من مرة إلى أنه تم رصدهما سويًا، لتنتشر مؤخرًا أنباء علاقة اوموت وزينب عبدالله.


 

زينب فرح عبدالله

احدث المقالات