تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

سيلينا غوميز تكشف عن رسالتها إلى مارك زوكربيرغ .. لدينا مشكلة خطيرة!

2020-09-26

لفتت المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا غوميز الانتباه إلى المحتوى العنصري والمعلومات المضللة على فيسبوك في رسالة خاصة إلى المديرين التنفيذيين في فيسبوكـ، وقامت بمشاركتها علي منصة التواصل الإجتماعى " إنستغرام" ليلة الجمعة.

شاركت نجمة " Rainy Day In New York" البالغة من العمر 28 عامًا لقطة من رسالتها إلى المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرغ وشيريل ساندبرغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة، علي خاصية ستورى على إنستغرام.

وحثت الممثلة والمغنية كبار المديرين التنفيذيين على اتخاذ خطوات لمعالجة "الكراهية والمعلومات المضللة والعنصرية والتعصب" الموجودة على برنامجهم.

وبدات غوميز رسالتها قائلة: " لقد مر وقت طويل منذ جلوسنا، لدينا مشكلة خطيرة.. حيث يتم استخدام منصتى التواصل الإجتماعى فيسبوك وإنستغرام  لنشر الكراهية والمعلومات المضللة والعنصرية والتعصب الأعمى، وأنا أدعوكما للمساعدة في إيقاف هذا الأمر".

كما دعت نجمة " Spring Breakers" زوكربيرغ وساندبرج إلى "إغلاق المجموعات والمستخدمين الذين يركزون على نشر خطاب الكراهية والعنف والمعلومات المضللة".

وأعربت عن قلقها بشكل خاص إزاء المعلومات المضللة حيث أدلى الملايين من الأميركيين بالفعل بأصواتهم في الانتخابات المقبلة.

وأختتمت غوميز الرسالة قائلة: "مستقبلنا يعتمد على ذلك، هذه سنة انتخابات ولا يمكننا أن نتحمل معلومات مضللة عن التصويت، يجب أن يكون هناك تدقيق في الحقائق والمساءلة، أن أسمع ردك في أسرع وقت ممكن ".

وقد شاركت سيلينا رسالتها مع متابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 193 مليون متابع بعد قام مجموعة من مشاهير بتجميد حساباتهم يوم الأربعاء على فيسبوك وإنستغرام، المملوكة لفيسبوك.

وقام المشاهير بمن فيهم ليوناردو دي كابريو ومايكل بي جوردان وكيم كارداشيان وجنيفر لورانس ونعومي كامبل بتجميد حساباتهم مؤقتًا وتبادلوا الهاشتاج #StopHateForProfit.

كتبت جينيفر لورانس على تويتر: "يتجاهل فيسبوك خطابات الكراهية والمعلومات المضللة على موقعهم.. هذا ليس "خطأ تشغيلي، إنه قرار متعمد لتغليب الأرباح علي الشعب والديمقراطية".

في الأشهر الأخيرة، كانت سيلينا منفتحة حول أهمية مشاركة الشباب في التصويت في  إنتخابات تشرين الثاني/نوفمبر.

في يونيو/حزيران، نشرت منشوراً مطولاً على إنستغرام كتبته عن العنصرية المنهجية في الولايات المتحدة.

وكتبت سيلينا: "الجميع بحاجة إلى أن تكون أصواتهم مسموعة ويمكننا أن نفعل ذلك عن طريق التصويت".

 وأضافت: 'لن ندع قمع الناخبين يوقفنا!'.

سيلينا غوميز أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات

X