تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

سيلينا غوميز تطلق أولى منتجات علامتها التجارية التى طال انتظارها

2021-01-11

أعلنت الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز عن إطلاق خط مستحضرات التجميل الخاص بها " Rare Beauty "، في سبتمبر من العام الماضي.

ويوم الجمعة، أطلقت المغنية البالغة من العمر 28 عامًا مجموعة " Stay Vulnerable" التي طال انتظارها.

وقد انتقلت النجمة إلى حسابها الرسمي علي منصة التواصل الاجتماعى إنستغرام للاحتفال بالإطلاق مع 202 مليون متابع، وكتبت غوميز: " إنها هنا! أنا أحب مدى سهولة هذا المنتج، يمكنك الآن الحصول على منتج " Stay Vulnerable" الجديد من RareBeauty .

وقد أطلقت سيلينا خمسة ألوان جذابة عالميًا للعيون والخدود والشفاه. وأضافت أن مجموعة Stay Vulnerable، بالإضافة إلى بقية مجموعة Rare Beauty، متاحة حصريًا في متاجر Sephora والموقع الرسمي للعلامة التجارية.

وقد كشفت غوميز النقاب عن مجموعة Stay Vulnerable يوم الثلاثاء الماضي، حيث كشفت أنها كانت تختبر المجموعة بنفسها منذ شهور.

على الرغم من الوباء، أجرت سيلينا عددًا لا يحصى من المقابلات الافتراضية ومقاطع الفيديو الترويجية لإضافة لتسليط الكثير من الضوء فور ظهور المجموعة لأول مرة.

تجدر الإشارة أن سيلينا قد أعلنت عن موعد طرح منتجات علامتها للمكياج علي حسابها الشخصي على موقع الصور انستغرام يوم 5 أغسطس لتكشف عن الموعد المنتظر بكل شغف.

وكتبت غوميز: "يسرني أن أعلن أخيراً أن منتجات علامة رير بيوتي ستطرح يوم 9 يناير  حصرياً لدى سيفورا، وسيفورا كندا وسيفورا المكسيك وعبر موقع RareBeauty.com. وأضافت: "لقد استمتعت كثيراً بالعمل على هذه المنتجات، ولا أطيق صبراً حتى تتمكن من تجربتها جميعاً، وأتمنى أن تحببنها بقدر ما أحببتها".

وفي فيديو لا تتجاوز مدته دقيقة واحدة كان قد نشر على الصفحة الرسمية لعلامة رير بيوتي بموقع الصور انستغرام، عرضت نجمة الغناء والتمثيل الغنية عن التعريف أفكارها حول رسالة العلامة، وما ألهمها لتأسيسها.

وقد استهلت حديثها قائلة: "كما تعرفين، أعيش في وقت يتمحور فيه اهتمام الناس بالوجه والمكياج والمظهر. قد يكون ذلك مثيراً وممتعاً أحياناً ولكنه قد يكون خطراً نوعاً ما كذلك. أود أن يعرف الناس أن المكياج هو شيء تستمتعين به، وليس شيئاً تحتاجينه. وهذا ما يمثل شخصيتي، فأنا شخصية صادقة للغاية".

 وتابعت حديثها قائلة: "أنا حقيقية جداً مع جمهوري، ومتشوقة جداً لخوض هذه التجربة".

ووصفت سيلينا علامتها التجارية بعبارة "الشعور بالراحة مع نفسك شعور نادر ..  لقد توقفت عن محاولة أن أكون مثالية .. أريد فقط أن أكون أنا" والتي تنبع من قرار النجمة بتوقف محاولتها للوصول إلى الكمال فهي تريد أن تكون نفسها، وهذا ما أشارت إليه في أغنيتها.

واختتمت غوميز قائلة: "أي فتاة أو سيدة أو ولد، أياً ما كانوا، يمكنهم أن يشعروا بجمالهم بطبيعتهم التي هم عليها".

 

لارا ثابت

سيلينا غوميز اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات