تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيلينا غوميز في برنامج للطهي.." كنت صريحةً بشأن حبي للطعام"
سيلينا غوميز في برنامج للطهي.." كنت صريحةً بشأن حبي للطعام"

سيلينا غوميز تتحول لـ "طاهية" في الحجر الصحي!

2020-05-06

قررت النجمة العالمية سيلينا غوميز الاستفادة من الحجر الصحي بتجربة أمور أخرى بعيدة عن الغناء، حيث قامت بالبدء بتقديم برنامج عن الطهي.

في كل حلقة من البرنامج، الذي سيبث على خدمة البث HBO Max، من المقرر أن تنضم غوميز إلى مجموعة من الطهاة لإعداد وصفات متنوعة، ومن المعروف أن غوميز كانت قد أعربت عن هوسها وحبها للطعام، وقالت بهذا الخصوص: "كنت دائمًا صريحةً جدًا بشأن حبي للطعام.. أعتقد أني سئلت مئات المرات في المقابلات التلفزيونية حول إذا كنت سأختار مهنة اخرى ماذا ستكون، وأجبت أن من الممتع أن أكون طاهية".

 

وكشفت "غوميز" أنها لم تتدرب بشكل  رسمي ومحترف في إعداد وصفات الطعام، لكنها مثل الكثر من الناس الذين يجربون وصفات عديدة خلال الحجر المنزلي.
وسيسلط البرنامج الضوء على جمعيات خيرية مختلفة مرتبطة بالأغذية كل أسبوع، ومن المفترض أن يتكون  من 10 حلقات.


وصرحت سارة أوبري، رئيسة المحتوى الأصلي في HBO Max حول البرنامج: "نحن متحمسون جدًا لوجود سيلينا غوميز ومشاهدة مغامراتها في المطبخ وهي تحاول، مثل العديد منا، تحسين مهاراتها في الطبخ أثناء الحجر الصحي، إن مزج اندفاعها مع فناني الطهي من الدرجة الأولى من المؤكد أن يسعد المشاهدين ويثقفهم حول شيء نحاول جميعًا العمل من خلاله كيفية جعل الطهي في المنزل مثيرًا وممتعًا ولذيذًا."

سيلينا غوميز الحجر المنزلي كورونا طهي هوايات سيلينا

احدث المقالات