تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

سيليناغوميز تثير قلق متابعيها بسبب ظهورها الأخير في بث حي على انستغرام

2020-11-02

ظهرت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز في بث حي على الإنستغرام مع الممثل الأمريكي تيموثي شالاميت منذ ما يقرب من أسبوع وهذا الظهور آثار القلق حول حالتها الصحية حيث انتشرت لقطات للشاشة على وسائل التواصل الإجتماعي من قِبل المتابعين توضح انها حالتها الصحية غير مستقرة.

أثارت لقطات الشاشة التي نشرها محبين ومتابعين غوميز الحيرة والقلق حول صحتها فقد ظهرت المغنية الشهيرة ب أنبوب وريدي في ذراعها، الأمر الذي دفع الجميع لمشاركة صورها متسائلين عن وضعها الصحي وهل تعاني من اي توابع او مشاكل صحية متعلقة بمرضها ؟.

نشر احد المتابعين صورة غوميز وبداخل ذراعها الأنبوب الوريدي وعلق قائلًا" ادعو من اجل ان تكوني بصحة جيدة،، لا استطيع حتى التخيل التعايش مع هذا المرض المناعي، ابعث لكِ بالمزيد من الحب والعناق".

وعلق أخر " سيلينا غوميز قالت انها ارادت الذهاب للتصويت ولكن لأسباب غير معلومة لم تذهب، وبعدها شاهدناها الآن وهي تتلقى العلاج من مرض الذئبة بغرفتها".

لم تخرج غوميز حتى الآن للتعليق او الإجابة على تساؤلات متابعيها حول أسباب ظهورها ب الأنبوب الوريدي خلال بث حي على الإنستغرام ولكن الجميع يعلم ان سيلينا تعاني من مرض الذئبة المناعي والذي أُصيبت به في عام 2015، و بسبب مضاعفات المرض خضعت غوميز في عام 2017 لعملية زرع كُلى حيث تبرعت لها صديقتها المقربة فرانسيا راسيا بكليتها وبالفعل تم إجراء العملية بنجاح .

وفي وقت سابق من هذا العام شاركت غوميز صورة لها عبر الإنستغرام  وهي ترتدي فيها ملابس السباحة التي تُظهر الجرح الكبير الذي خلفته عملية زرع الكُلى على جسدها  وقالت إنها بعد العملية كانت تحاول دائمًا إخفاء آثار الجرح ولكنها الآن تشعر انها تريد ان تُظهره للجميع وهي تشعر بالفخر لكل ما مرت به في حياتها.

وقد صرحت غوميز من قبل ان مرض الذئبة المزمن أدى لإصابتها بأمراض نفسية ودخولها في حالة من الإكتئاب وشخص الأطباء حالتها 

نيرة صلاح

سيلينا غوميز أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات