تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيف نبيل
سيف نبيل

سيف نبيل يرد على شائعة القبض عليه بسبب تعنيف صديقته بهذه الطريقة

2021-09-14

نفى الفنان العراقي سيف نبيل بطريقة غير مباشرة على مزاعم القبض عليه بدولة الإمارات على إثر الدعوى القضائية التي رفعتها حبيبته اللبنانية بتهمة مارس العنف الجسدي عليها مما تسبب لها جروح وضربات مُختلفة. وكما تم التداول أن سبب هذا الاعتداء هو بسبب غريتها الزائدة.

ظهر سيف نبيل بالفيديو مع صديقه ووجه له الأخير سؤال: "سيف شو تحضيراتنا للأردن؟" ورد عليه الفنان العراقي وهو يضحك: "رح نكسر الدنيا ونولع المسرح". مما يعني أنه ينفي صدور أي قرار بمنع السفر صدر بحقه.

كما صرح الصحافي اللبناني ايلي باسيل أن سيف نبيل تم إعتقاله في الإمارات إلا أنه خرج من السجن بكفالة مالية ورغم ذلك فهو مازال ممنوع من السفر حتى انتهاء الدعوى القضائية المرفوعة من قبل الفتاة.

وبدورهم علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الأخبار التي ترددت عن الفنان العراقي، فكتب أحدهم: " اكبر دليل ان اللي صار صدق ظهورك وتبريرك 😷"، وأضاف آخر: " اكيد فيديو قديم ولا تصور قبل ولا كان خله يتكلم ويقول عن مووضع بالفيديو نفسه يقول لا ماضربتها وانا موجود يتكلم عن الحدث ويصور وينشر مو ينشر فيديو مادري من متى ولا يخص مووضوع."

سيف نبيل

بينما علق أحد المتابعين: " انا بعد قلت مستحيل يكون الخبر صدق احس مو من اخلاقه هالشي هالفنان بالذات"، وأردف آخر: " قلت له سنين يغني عن الحب واخر شي يضرب حبيبته كويس اشاعه".

آخر أعمال سيف نبيل

أعلن الفنان العراقي سيف نبيل عن مشاركته بمهرجان جرش المقام بالأردن حيث سيحي الحفل يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر بالمسرح الجنوبي.

ونشر على حسابه الرسمي على "انستغرام" بوستر الحفل وعلق عليه: " حبايبي الغاليين، موعدنا الجديد رح يكون في الاردن، وتحديدا في #مهرجان_جرش... انا بانتظاركم يوم 1/10/2021... بسهرة جداً مميزة.

سيف نبيل مهرجان جرش
 
 

احدث المقالات