تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيرينا ويليامز وميغان ماركل
سيرينا ويليامز وميغان ماركل

سيرينا ويليامز تقود دعم المشاهير لـ"ميغان ماركل" بعد مقابلتها المثيرة للجدل مع أوبرا وينفري

2021-03-09

عبر عدد من النجوم والمشاهير عن دعمهم لدوقة ساسيكس، ميغان ماركل بعد مقابلتها مع الإعلامية أوبرا وينفري التي تحدثت فيها وزوجها الأمير هاري عن مغادرةالعائلة المالكة.

وتطرقت ميغان وهاري إلى الحديث عن كواليس انفصالهما عن العائلة المالكة ولون بشرة ابنهما وجنس طفلهما الثاني القادم وكيف يعيشان الآن بعد أن تركا الحياة الملكية وراءهما.

وبعد هذه المقابلة، نشرت إحدى صديقات ميغان لاعبة التنس المحترفة، سيرينا ويليامز رسالة تضامن لها، قالت خلالها: "ميغان ماركل.. صديقتي المتفانية، تعيش حياتها بعطف وتعاطف، إنها تعلمني كل يوم ماذا يعني أن تكون نبيلًا حقًا، توضح كلماتها كم الألم والقسوة التي عانت منها".

كما شارك العديد من المشاهير والنشطاء وغيرهم في دعم الزوجين، حيث نشر الممثل الأمريكي، ليزلي جوردن، مع تعليق: "نحن نساندك.. لدينا ملكات أكثر مما لديهم".

وعلقت الناشطة وابنة الزعيم مارتن لوثر كينغ، برنيس كينغ: "الملوك ليسوا محصنين من الدمار واليأس والعنصرية".

وقالت المؤلفة والصحفية الأمريكية، جينيفر رايت: "أعتقد أن الطريقة لمعرفة ما إذا كانت ميغان ماركل تقول الحقيقة حول كون العائلة المالكة كابوسًا مرهقًا عن طريق البحث على غوغل عن كل ما حدث للأميرة ديانا".

كما علقت الصحفية كارين تومولتي: "إذا حاورتني أوبرا في أي وقت، فأنا أيضًا سأخسر عائلتي بأكملها".

ونشرت الممثلة الكوميدية، ميشيل كولينز صورة ساخرة مع تعليق: "لقطة حية من قصر باكنغهام للعائلة المالكة وهم يشاهدون #OprahMeghanHarry الآن".

فيما قالت المؤلفة، تيفاني جي جاكسون: "حقيقة أن شقيقه سمح للعائلة بسحب أمن أخيه الوحيد هو أمر جنوني بالنسبة لي، ولا أتوقع من والده أن يفعل أي شيء، لكن شقيقه سيكون أمرًا لعنة".

ونشر المحامي البريطاني الشهير، نازير أفضال، لقطات للأميرة ديانا مع تعليق: " 30 عامًا منذ أن تحدثت الأميرة ديانا عن أذيتها العقلية ونقص الدعم من العائلة، وتقول ميغان ماركل إن حاجتها للمساعدة قد تم تجاهلها.. البعض لا يتعلم من التاريخ".

سيرينا ويليامز ميغان ماركل مشاهير دعم مقابلة اوبرا

احدث المقالات