تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا

سيريناي ساريكايا مهددة بالقتل والسبب "مد وجزر"

2021-10-24

هاجم شخص يبلغ 25 عامًا يدعى "تيفور .د" وكالة أعمال عدد من المشاهير الأتراك منهم سيريناي ساريكايا و"بيرجوزار كورال" و"ايزغي مولا" و"اركان جان" وقام بإتلاف سيارات والتهديد بالقتل. 

وفي التفاصيل، قفز شخص إلى حديقة وكالة الأعمال، وبدأ بالصراخ والمطالبة بلقاء النجمة التركية سيريناي ساريكايا، وبعد عدم استجابة أي شخص له قام بإلقاء بعض الشتائم واللعنات. 

وقام "تيفور .د" بتكسير سيارة الفنانة التركية التي كانت تقف في حديقة وكالة الأعمال، كما كسر نوافذ الشركة، ثم قام بتهديد سيريناي ساريكايا بالقتل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by M (@turkdrama22)

بعدها بدقائق وصلت الشرطة وألقت القبض على "تيفور .د"، وفي إفادته قال: "لقد خدعوني، كانوا سيجعلوني اشارك سيريناي ساريكايا في بطولة مسلسل "مد وجزر" لكن لم يتصلوا بي". إلا أن المحكمة قد أفرجت عنه بشرط الرقابة القضائية. 

من جهة آخر تستعد سيريناي ساريكايا لعرض مسلسلها "شاهميران" عبر منصة "نتفلكيس"، خلال الربع الأول من عام 2022 كما هو مرجح. 

العمل من بطولة "بوراك دينيز"، و"ميرت رمضان ديمير"، و"مصطفى أوغورلو"، و"نيلاي إردونمز"، و"ماهر غونشراي"، و"محمد أصلان توغ"، و"إبرو أوزكان"، و"نيل سود البيرق"، و"بيرفو خالص دمير"، و"عائشة ليبراز". 

وبالعودة إلى مسلسل "مد وجز Medcezir "، تم عرضه في عام 2013، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع الشاب الفقير بالفتاة الغنية، وكيف يمكن للعائلات الغنية أن تتقبل هذا الشاب بينهم. 

العمل من بطولة "شاتاي اولسوي" ،و "سيريناي ساريكايا" و "هازار ارگوچلو"، و "تانر اولماز"، و "ميتين آكدولجير"، و "مينا توغاي"، و "ميراي دانير"، و "باريش فلاي". 

سيريناي ساريكايا serenay sarıkaya

احدث المقالات