تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سونغول أودين
سونغول أودين

سونغول أودين تغادر المستشفى بعد تحسن صحتها

2021-01-13

خرجت الفنانة التركية سونغول أودين الشهيرة باسم نور في الوطن العربي من المستشفى بعد دخولها إليه لساعات بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكانت الفنانة التركية قد اُدخلت للمستشفى صباح اليوم بعد شعورها بتعب خفيف وذلك بسبب تأثير فيروس كورونا المستجد الذي أعلنت عن اصابتها به قبل أيام.

وكشفت بعض  المصادر أنه لم يعرف كيف أصيبت سونغول بفيروس كورونا، إلا أنه من المؤكد أنها لم تصب في كواليس مسلسل "Seref Bey" الذي تصوره وسيبدأ عرضه قريباً.

وتلقت الفنانة التركية العلاج اللازم لتخرج من المستشفى هي وزوجها الذي اصيب أيضًا بالفيروس، ووجهت الفنانة التركية شكرها للطاقم الطبي الذي اهتم بصحتها هي وزوجها عبر حسابها الخاص بتويتر، كما دعت الناس من أجل اتباع سبل الوقاية، وأخذ اللقاح، وعلقت بأن الأطباء هم الأحق في اللقاح بالفترة الحالية.

وكانت سونغول أودين قد احتفلت بزواجها الثاني من حبيبها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي، في حفل زفاف بسيط بسبب اجراءات انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث اقتصر  الحفل على وجود عشرين شخصاً من بينهم الممثلة التركية هازال كايا التي تجمعها بسونغول علاقة صداقة قوية، وإسراء ديرمانجي أوغلو، وإسراء بيزين.

دخلت الفنانة التركية عالم التمثيل عام 1993، وذاع صيتها في العالم العربي بعد قيامها بدور البطولة في مسلسل نور، حاصلة على إجازة من أكاديمية المسرح.

وهي من عائله ثريه حيث تخرجت هناك من الأكاديمية المسرحية لجامعة هاجيتيبي، وبينما كانت تقضي فترتها التدريبية في مسرح الفنون، جاءتها الفرصة الذهبية للانطلاق في مشوارها الفني عن طريق الصدفة المحضة، حيث عرض عليها أداء دور أساسي في مسرحية «Trabzon Devlet Tiyatrosu» وأداء دور آخر في احدى المسرحيات التي أقيمت في مسرح ديار بكر الوطني، والتي كانت أحد أشهر المسرحيات التركية لمدة ثلاث سنوات.

في عام 2005 انتقلت إلى التلفزيون، لتؤدي دوراً أساسياً في مسلسل نور، إلى جانب الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ وكان من اهم الاعمال التي تسببت بانتشار الدراما التركية في الوطن العربي.

وكانت أودين قد انفصلت عن الكاتب كانبوك أوجوسو والذي اتهمها بخيانته مع الفنان التركي كيفانش.

سونغول أودين مشاهير مشاهير تركيا فيروس كورونا كورونا

احدث المقالات

X