تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سونغول أودان وكيفانش تاتليتوغ
سونغول أودان وكيفانش تاتليتوغ

سونغول أودان تتحدث عن تعرضها للتنمر في مسلسل "نور"

2022-04-12

حنين شريم 

بعد 17 عام من عرض مسلسل "نور Gümüs" عبر شاشات التلفاز، تكشف بطلة العمل سونغول أودان والذي لعبت فيه دور "نور" عن تعرضها للتنمر بشكل كبير في تلك الفترة. 

وكشفت سونغول أودان من خلال برنامج "الليلة مع ابراهيم سليم" أنها كانت مازالت جديدة على العمل في المسلسلات التلفزيونية ولم تكن معتادة على الكلام الذي وجه لها بسبب خوضها البطولة بجانب "كيفانش تاتليتوغ". 

وقالت الفنانة التركية: "في ذلك الوقت كنت حزينة جداً عندما مثلت مع كيفانش الرجل الأكثر وسامة في العالم كنت أتلقى انتقادات كثيرة كيف يجدوني لائقة بجانبه، كنت شابة وجديدة على الميدان حزنت كثيراً، الناس عديمة الشفقة لكن الآن لا يمهني." 

وكان قد حقق مسلسل "نور Gümüs" الذي عرض في 2005 واستمر إلى 2007 نجاحًا جماهيريًا كبيرًا داخل تركيا وخارجها، وكذلك عند العرب. 

وتدور أحداث مسلسل "نور Gümüs" حول فتاة بسيطة تدعى "نور"، تتزوج من شاب وسيم وثري يدعى "مهند". وبعد وفاة حبيبته يشجعه أهله على الزواج من "نور" ويعيشان العديد من المواقف الصعبة والمشاكل معًا. 

أعمال سونغول أودان

وقدمت سونغول أودان العديد من الأعمال والمسلسلات بعد نجاح مسلسل "نور Gümüs"، ومن ضمنها مسلسل "نساء حائرات Umutsuz Ev Kadinlari"، والذي أيضًا حقق نجاحًا كبيرًا. 

أما عن آخر أعمالها، تشارك الفنانة التركية بمسلسل "ابني Oglum"، وتدور أحداثه حول أقسامًا من حياة طفلين لهما حياة مختلفة تمامًا. ويكشف المسلسل عن براءة الأطفال غير المشروطة. 

ويشارك سونغول أودان البطولة كلًا من تيمور اجار، جانان ارغودار، سرحات تيومان، فياز دومان، كوبيلاي أكا. 

سونغول أودان كيفانش تاتليتوغ مسلسل نور

احدث المقالات