تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سما المصري
سما المصري

سما المصري تبرر صورها الجريئة في التحقيقات والنيابة تقرر حبسها 14 يومًا

2020-04-27

أعلنت النيابة العامة المصرية، تفاصيل التحقيق مع الراقصة الاستعراضية سما المصري، التي تم القبض عليها وحبسها 4 أيام، قبل أن يتم تجديد حبسها لمدة 14 يومًا.

وكانت الداخلية المصرية قد ألقت القبض على سما المصري بتهمة التحريض على الفجور وممارسة الدعارة، بعد نشرها صورًا عبر حساباتها الشخصية وصفت بالإباحية.

وقالت النيابة في بيانها: "الأجهزة الأمنية رصدت صورًا ومقاطع مُصورة للمتهمة مُخلة وخادشة للحياء العام، وتم ضبط ثلاثة هواتف محمولة وحاسب آلي محمول، تستخدمهم المتهمة لنشر صورها ومقاطع فيديو تحمل إيحاءات جنسية وخادشة للحياء".

وأضاف: "بمواجهة المتهمة أنكرت ما نسب إليها من نشر أي مقاطع مُصورة مُخلة لها بمواقع التواصل الاجتماعي".


وأردف: "المتهمة أكدت مسؤوليتها فقط عن مقاطع نشرتها بحساباتها الرسمية، لا تعدوا سوى أن تكون تسجيلًا لأنشطة حياتها وعاداتها اليومية عبر قناتها باليوتيوب وذلك من أجل تحصلها من شركة الموقع على أجر مُقابل نِسب مشاهدة المقاطع والإعلانات خلالها، نافيةً مسؤوليتها عن نشر المقاطع الأخرى المتداولة لها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي محل التحقيق، مدعية سرقة هاتفها والذي سبق وكانت تستخدمه لتصوير وتسجيل نفسها".

وواصل: "المتهمة قالت إن الهاتف المذكور تمت  سرقته في شهر يونيو عام 2019، وبذلك انتفت  مسؤوليتها عن نشرها الصور المخلة بعد واقعة السرقة، مُضيفة في التحقيقات عدم حاجتها للفت الأنظار إليها لشهرتها بين الناس".


وأوضح البيان: "المتهمة ادعت أن الشكاوى والمطالبات بالتحقيق معها الواردة إلى صفحة النيابة العامة الرسمية بموقع فيس بوك، قد تكون من فعل لجان إلكترونية من جماعة إرهابية لخلاف معها حول آرائها السياسية، أو من آخرين بينها وبينهم خلافات شخصية، أو ممن شاهدوا مقاطع لها مما نشرت وكانت محتفظة بها بهاتفها الذي ادعت سرقته".

وكانت الشرطة المصرية قد ألقت القبض على سما المصري، أول أيام شهر رمضان المبارك إثر عدة بلاغات ضدها تتهمها بالفسق والفجور.

سما المصري صور جريئة مثيرة للجدل نيابة

احدث المقالات