تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أوليفيا وايلد
أوليفيا وايلد

"سلوكه سيء".. أوليفيا وايلد تطرد نجم ترانسفورمرز من فيلمها الجديد وهذه التفاصيل

2020-12-29

تعمل النجمة الأمريكية اوليفيا وايلد على إخراج فيلم جديد وكانت قد اختارت بالفعل أبطاله الرئيسين الذين شملوا نجم ترانسفورمرز، شيا لابوف بجانب فلورنس بيو وكريس باين وداكوتا جونسون.

إلا أنه وفقًا لموقع إيه أونلاين، طردت أوليفيا نجم ترانسفورمرز من فيلمها واستبدلته بنجم وان دايركشن السابق، هاري ستايلز.

كشف الموقع أن أوليفيا لجأت لهذه الخطوة ليس لمجرد تضارب في جدول مواعيد النجم كما زُعم، إنما بسبب سلوك شيا السيء ونشوب خلافات بينه وبين الممثلين وطاقم العمل.

كما ذكر مصدر أنه لا يسهل التعامل مع شيا وأن أوليفيا والطاقم يتبعون سياسة عدم التعامل مع "وغد" مثله.

يأتي الكشف عن هذه التفاصيل بعد أسبوعين فقط من إعلان أوليفيا دعمها للمغنية البريطانية إف كيه إيه تويجز، والتي رفعت دعوى قضائية ضد حبيبها السابق شيا لابوف في وقت سابق من هذا الشهر بتهمة العنف الجنسي والاعتداء والالحاق عمدًا بأضرار عاطفية.

كانت أوليفيا في اليوم التالي لرفع الدعوى، قد شاركت على إنستغرام صورة لتفاصيل الدعوى من مقال لنيويورك تايمز، وعلقت: "الحب والاحترام والدعم لإف كيه إيه تويجز".

وبجانب دعوى تويجز، زعمت حبيبة سابقة أخرى لشيا تدعى "كارولين فو"، أنها تعرضت أيضًا للإساءة والاعتداء على يديه أثناء علاقتهما، كما دخلت النجمة سيا على الخط وادعت خداعه لها بالدخول في علاقة معه زاعمًا أنه أعزب.

رد شيا على دعاوى تويجز وكارولين عبر البريد الالكتروني لصحيفة نيويورك تايمز وقال فيه إن هذه المزاعم "غير صحيحة"، بينما لم يرد على ادعاءات سيا.

 ومع ذلك، اعترف شيا بسلوكه المسيء في رسالته للصحيفة، إذ قال: "ليس هناك أي عذر على عدوانيتي أو إدماني الكحول، ليس لدي سوى مبررات. كنت أسيء إلى نفسي وكل من حولي لسنوات ولدي تاريخ من إيذاء الأشخاص المقربين مني، أشعر بالخجل من هذا التاريخ وأنا آسف لمن آذيتهم. لا يوجد شيء آخر يمكنني قوله حقًا".

هذا ويجدر بالذكر أنه في الأسابيع التي تلت اتهامه بإساءة المعاملة، تم حذف اسم شيا من موقع جوائز نيتفلكس، كما تم حذف اسمه من صفحة "فور يور كونسيدريشن" للجوائز عن فيلم "بيسيس أوف أومن"، والذي شارك فيه شيا وتم إصداره في سبتمبر هذا العام.

ساندرا ماهر

أوليفيا وايلد أخبار المشاهير أعمال المشاهير هوليوود

احدث المقالات