تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي في لوك جديد.. والجمهور: قبل أحلى

2020-05-02

فاجأت النجمة السورية، سلاف فواخرجي، جمهورها؛ حيث كشفت عن اعتمادها لون شعر الـ"البرتقالي"، الذي يعد من أجرأ الألوان وتظهر به للمرة الأولى، منحها إطلالة مختلفة كثيرا وغير من شكلها تماما.

وشوقت النجمة السورية جمهورها باللوك الجديد الذي تخلت فيه عن الأسود، وكشفت عن صيحة الشعر الجديد التي خضعت لها بأنامل خبير التجميل ومصمم إطلالات المشاهير ميلاد حنون، في صورة نشرتها على إنستغرام، وعلقت عليها: " نيو لوك.. نهاركم حلو ومُشرق".

ويبدو أن تجديد سلاف فواخرجي إطلالتها واعتماد ستايل جديد في الشعر، لم يرق للكثير من متابعيها الذين طالبوها بالعودة إلى لون شعرها الأسود الذي تعودوا عليه، وجاءت ردود الفعل متباينة، حيث علق البعض بإعجابهم بهذه الإطلالة الجديدة، بينما خاب أمل الكثيريون الذين كانوا من محبي الشعر الأسود، حيث أكّدوا أن الأسود يليق بملامح فواخرجي، حيث أصبحت شخصا آخر باللون البرتقالي، وكتبت إحدى المستخدمات: "لك ليش غيرتي والله الأسود أحلى"، وعلقت إحداهن وتدعى جبر فرح، بالقول: "بتجنني كيف ما كنتي بس قبل أحلى"، وعلقت أخرى: "سلاف رأيي بصراحة دون مبالغة مش لابقلك هالون".

 

وفي سياق ذي صلة، كانت سلاف فواخرجي قد فاجأت جمهورها في مارس الماضي، بتحول شعرها بالكامل إلى اللون الأبيض، في صورة نشرتها عبر إنستغرام، بشخصية "ميرامار"، بطلة مسلسل "شارع شيكاغو" الذي كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، قبل تأجيله.

وفي سياق آخر، رفضت سلاف فواخرجي، الخوض في خلافها الذي يعود إلى أكثر من 20 عاما مع مواطنتها الفنانة كاريس بشار.

وبسؤالها عن سر الخلاف، خلال استضافتها في إذاعة "نينار" السورية، قالت سلاف باختصار: "لا تعليق"، موضحة في الوقت ذاته، أن "الخلاف سببه إنساني جارح"، مضيفة "أنها تفضل عدم الخوض في المسألة خاصة أنها قديمة"، معلقة: "كبرنا.. كبرنا".

ولم يجمع سلاف فواخرجي بكاريس بشار سوى 3 مسلسلات في بدايتهما الفنية، ويعتبر مسلسل "ثلوج الصيف" عام 1999 المسلسل الوحيد الذي جمعتهما فيه مشاهد مشتركة. وفي عام 2006 استطاع المخرج حاتم علي جمعهما في مشهد واحد من مقدمة مسلسل ”ندى الأيام”، والذي لم يتبادلا فيه الكلام.

سلاف الفواخرجي أخبار المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات