تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سكوت ديسك وكورتني كارداشيان
سكوت ديسك وكورتني كارداشيان

سكوت ديسيك يعترف لكورتني كارداشيان بسبب انفصاله عن صوفيا ريتشي

2021-03-18

اعترف سكوت ديسيك الحبيب السابق لنجمة برنامج تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان ووالد أطفالها الثلاثة أن سبب انفصاله عن حبيبته السابقة صوفيا ريتشي هو العلاقة الوثيقة التي جمعته بها وقضاؤه وقتاً كبيراً معها أكثر مما كان يقضيه مع ريتشي.

جاءت تصريحات ديسيك، 37 عاماً خلال الفيديو الترويجي للموسم الأخير من برنامج Keeping Up With The Kardashians، ظهر ديسيك وهو يجلس برفقة كورتني على الأريكة وتحدث عن ارتباطه السابق بعارضة الأزياء صوفيا ريتشي التي تصغره ب 15 عاماً والذي استمر لمدة 3 سنوات وانتهى بالانفصال في شهر أغسطس الماضي.

 

وأكد ديسيك في حديثه أنه كان من الصعب عليه الاستمرار في المواعدة وفي نفس الوقت الاستمرار في علاقته المقربة بحبيبته السابقة كورتني وأنه كان يعبر دائماً بأن الأولوية في حياته هو الاهتمام بأسرته المكونة من كورتني وأطفالهما الثلاثة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن ديسيك اعترف لكورتني خلف الكاميرات أن اي أحد كان سيشعر بالإهمال لمجرد أن يقوم حبيبه بتمضية وقت مع شريكته السابقة أكثر من الوقت الذي يقضيه مع شريكه الحالي.

والجدير ذكره أن الإنفصال بين ديسيك وريتشي الذي حدث في أواخر العام الماضي لم يكن الأول لكنهم انفصلوا قبل ذلك بثلاثة أشهر ثم استأنفوا علاقتهم في غضون فترة قصيرة بعد دخول ديسيك مصحة إعادة التأهيل.

والأن يواعد ديسيك الممثلة الأميركية أميليا هاملين البالغة من العمر 19 عاماً والتي قام بتعريف أطفاله عليها. 

 

نيرة صلاح

سكوت ديسك كورتني كارداشيان أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات