تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سكة سفر

سكة سفر 2 يحجز موقعه في الأيام الأخيرة من الموسم الرمضاني 2023- هذا موعد عرضه

2023-04-01

أعلن الفنان السعودي الشاب محمد الشهري نجم مسلسل سكة سفر عبر حسابه الخاص في تويتر عن مفاجأة لجمهور مسلسل سكة سفر الذي عرض الموسم الأول منه في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

سكة سفر يدخل الموسم الرمضاني 2023 في أيامه الأخيرة

كشف الشهري عبر حسابه في تويتر عن حجز مسلسل سكة سفر موقع له في الموسم الرمضاني الحالي حيث سيبدأ عرضه يوم 12 ابريل المقبل أي في الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل.

وقال الشهري في تغريدته: "حسب ما وصلنا .. والتزاماً امام المحبين  سكة سفر الموسم الثاني بيتم عرضه في تاريخ 21 رمضان ( اخر 9 ايام من الشهر )  رغم ان المسلسل ( 30 حلقه ) الا اني اتمنى يعجبكمومن العايدين الفايزين".

سكة سفر

والجدير بالذكر ان قناة ام بي سي صدمت الجمهور قبل بدء الموسم الرمضاني بإعلانها خروج الموسم الثاني من الموسم الرمضاني، وقالت بعض المصادر إن السبب قد يكون كثرة الاعمال الكوميدية التي عادة تعرض في وقت المغرب.

وبهذا الخصوص كان محمد الشهري قد نشر تغريدة قال فيها: "وصلنا خبر تأجيل عرض مسلسل #سكة_سفر 2 لزحمة اعمال المغرب على ما يبدو .. نعتذر من محبين ومتابعين العمل نعرف انكم تنتظرون المسلسل من وقت ما خلصنا التصوير من شهرين لكن نوعدكم بالافضل دائما رمضان مبارك علينا وعليكم".

وبحسب الأنباء المتداولة سيحل مسلسل سكة سفر بديلًا لمسلسل "طاش - العودة".
 

سكة سفر

احدث المقالات