تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سعودي ايدول
سعودي ايدول

"سعودي ايدول" مفاجأة MBC.. وهذه توقعات لجنة التحكيم والمقدمين

2022-01-12

أعلنت قناة MBC 1 عن مفاجأة أسعدت الجمهور السعودي، وهي البدء بالتقديم  للموسم الأول من برنامج "سعودي ايدول". 

ونشر الحساب الرسمي لقناة MBC 1 عبر منصة "تويتر" تغريدة جاء فيها: "صوتك جميل وترغب في الغناء؟.. تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟.. شارك في أضخم برنامج غنائي.. لاتفوتك الفرصة.. سجّل الآن". 

وأثار هذا الخبر فرحة رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة السعوديين، وبدأوا بتخمين من سيكون بلجنة التحكيم والتقديم. 

ويقدم لكم موقع "حلوة" تخميناته حول أعضاء لجنة التحكيم ومقدمين برنامج "سعودي ايدول": 

لجنة التحكيم "سعودي ايدول": 

الفنان راشد الماجد  

الفنانة وعد 

الفنان طلال سلامة 

الفنان عايض يوسف

 مقدمين برنامج "سعودي ايدول":  

الفنانة أسيل عمران 

الفنان يعقوب الفرحان 

يذكر أن قرار قناة MBC جاء بعد نجاح الموسم الأول من برنامج "عراق ايدول"، وكان أعضاء لجنة التحكيم هم رحمة رياض، وسيف نبيل، وحاتم العراقي، ومن تقديم الإعلامية ميس عنبر. وحصل على اللقب "عراق ايدول" الفنان علي ليو. 

كما تم الإعلان عن وجود موسم ثاني من البرنامج الذي لاقى نجاحًا كبيرًا، حيث بعد فترة قصيرة من انتهاء الموسم الأول تم فتح التسجيل للموسم الجديد، ونشر الحساب الرسمي للبرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الموسم الثاني من #عراق_ايدول ينتظرك.. سجل ويانه علمود تصير محبوب العراق الجديد". 

وفي نفس السياق وقبل أن تتواجد النسخ المنفصلة من البرنامج، كان هناك برنامج "عرب ايدول" والذي ضم المشتركين من شتا أنحاء الوطن العربي. وعرض على مدار 4 مواسم. 

وكان الموسم الأول من تقديم الممثل الكويتي عبد الله الطليحي والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2005 أنابيلا هلال، ولجنة التحكيم الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة الإماراتية أحلام، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي. وحصلت المصرية كارمن سليمان على المركز الأول. 

أما الموسم الثاني من البرنامج كان من تقديم المغني المصري أحمد فهمي واللبنانية أنابيلا هلال، وتم إضافة عضو رابع للجنة التحكيم لتصبح 4 أشخاص وهم الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة الإماراتية أحلام، والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي بالإضافة إلى نانسي عجرم. وحصل على المركز الأول الفنان الفلسطيني محمد عساف. 

وقدم الموسم الثالث من "عرب ايدول" نفس مقدمين الموسم الثاني وهم أحمد فهمي وأنابيلا هلال. كما تم استبدال راغب علامة بالفنان اللبناني وائل كفوري مع بقاء باقي لجنة التحكيم كما هي. وصاحب اللقب لهذا الموسم كان السوري حازم شريف 

الموسم الرابع والأخير من تقديم أحمد فهمي وأنابيلا هلال، كما بقيت لجنة تحكيم الموسم السابق كما هي، وحصل على اللقب الفلسطيني يعقوب شاهين. 

سعودي ايدول MBC

احدث المقالات