تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سرقة منزل اليوتيوبر المتحولة جنسيًا نيكي دي جاجر وخطيبها تحت تهديد السلاح
سرقة منزل اليوتيوبر المتحولة جنسيًا نيكي دي جاجر وخطيبها تحت تهديد السلاح

سرقة منزل اليوتيوبر نيكي دي جاجر وخطيبها تحت تهديد السلاح

2020-08-13

أعلنت نيكي دي جاجر، اليوتيوبر الشهيرة وخبيرة المكياج هولندية الجنسية التي صدمت معجبيها في وقت سابق من هذا العام بأنها متحولة جنسيًا بتعرضها للسرقة تحت تهديد السلاح هي وخطيبها.


ونشرت صحيفة "يا هو" الإلكترونية أن اليوتيوبر الشهيرة نيكي دي جاجر، 26 عامًا، والتي يتابع قناتها المعروفة باسم NikkieTutorials أكثر من 13 مليون شخص شاركت منشورًا عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام لتُعلن عن تعرضها للسرقة تحت تهديد السلاح وهي بصحبة خطيبها ديلان دروسايرز بمنزلهما في هولندا.
كتبت نيكي في بيانها: "لقد تحققت أسوأ كوابيسي على أرض الواقع، لقد تعرضت أنا وديلان للهجوم والسرقة تحت تهديد السلاح داخل منزلنا، نحن جسديًا بخير لكن نفسيًا لسنا على ما يرام، أكتب هذه الرسالة لطمأنة الجميع أنني بخير وأمان، وأشكركم على استيعابكم وتفهمكم أنني بحاجة للبقاء بعيدة خلال الأيام القادمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I love you 💞

A post shared by NikkieTutorials (@nikkietutorials) on


وانهالت العديد من التعليقات على منشور نيكي وأرسل الكثيرون لها رسائل داعمة في هذا الموقف العصيب، فعلق متابع يُدعى جيمس تشارلز: "أنا ممتن أنكِ بخير، أحبك كثيرًا"، وكتب آخر: "أنا أدعو من أجلك"، وكتب ثالث: "أشعر بالأسف لما تعرضتِ له، أرسل لك الحب والسلام" والعديد من التعليقات الإيجابية الأخرى.
والجدير بذكره أن شرطة إيست برابانت أعلنت عبر "تويتر" وقوع حادث آخر للسرقة تحت تهديد السلاح يوم السبت الماضي في نفس المكان الذي تعيش فيه نيكي وخطيبها، ما أسفر عن إصابة أحد السكان بجروح سطحية وفرار ثلاثة من الجناة.


وفي يناير الماضي، قررت خبيرة التجميل واليوتيوبر الشهيرة نيكي دي جاجر والتي اختارتها مجلة "فوربس" الأمريكية من ضمن اكثر 10 شخصيات مؤثرة بسبب محتواها المفيد الذي تقدمه في مجال التجميل والمكياج الخروج عن صمتها والإعلان عن حقيقة تحولها الجنسي لجميع جمهورها ومتابعيها عبر فيديو تحت عنوان I'm coming out .


وجاء ذلك بعد تعرضها للعديد من محاولات التهديد والابتزاز بتسريب سرها للإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي فقررت أن تقوم هي بسرد الحقيقة أمام جمهورها حتى تتخلص من القلق والرعب الذي تعيش به.

نيكي دي سرقة نيكي دي المحولة نيكي دي

احدث المقالات

X