تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جيسي لينغارد
جيسي لينغارد

سرقة ساعة اللاعب جيسي لينغارد من غرفة الملابس في استاد لندن

2021-06-02

استدعى اللاعب الانجليزي ولاعب نادي "ويست هام"، جيسي لينغارد الشرطة البريطانية؛ بعد سرقة ساعته من غرفة الملابس الخاصة بالفريق أثناء إحدى المباريات.

ولاحظ اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا سرقة ساعته أثناء مباراة ناديه ضد نادي "إيفرتون" في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 9 مايو في ملعب لندن، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي أعلنت الخبر اليوم.

West Ham footballer Jesse Lingard (pictured) was forced to call in police after his watch was stolen from the team's guarded dressing room during a game

وبعد خضوع المكان للتفتيش بالكامل، تم إبلاغ شرطة لندن بالحادثة، وبالرغم من ذلك، تبين أن غرفة الملابس تخضع لحراسة مشددة أثناء المباريات ويتم مراقبتها من خلال كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة.

يمتلك اللاعب مجموعة من الساعات الفاخرة وظهر مؤخرًا وهو يرتدي ساعة من شركة "باتك فيليب" السويسرية والتي تباع بحوالي 71 ألف دولار.

وقال المتحدث باسم شرطة العاصمة إن الشرطة تحقق في عملية سطو على استاد لندن، بعد سرقتها من غرفة تغيير الملابس بعد ظهر أو مساء يوم الأحد 9 مايو ولم يتم اعتقال أحد ولا تزال التحقيقات مستمرة.

جيسي لينغارد أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات