تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كايلي جينر وابنتها
كايلي جينر وابنتها

"ستورمي" ابنة كايلي جينر تظهر لأول مرة على غلاف مجلة "فوغ" .. شاهدي

2020-06-18

ظهرت النجمة الأمريكية، كايلي جينر وابنتها ستورمي على غلاف الطبعة الرابعة والعشرين لمجلة "فوغ".

ويعتبر ذلك الظهور هو الأول لستورمي صاحبة العامين فقط على غلاف المجلة، ويعد ذلك إنجازًا كبيرًا لها حيث تم تصويرها من منزل كايلي الذي تبلغ قيمته 36.5 مليون دولار في هولمبي هيلز، لوس أنجلوس.

ونشرت كايلي لمتابعيها البالغ عددهم 181 مليونًا، على "إنستغرام" صورة الغلاف، مشيرة إلى أنه تم إجراء جلسة التصوير هذه في المنزل وقام بها مصورو الأزياء لوكا وأليساندرو موريلي عبر هاتف "آيفون".

وكتبت نجمة مسلسل Keeping Up With the Kardashians على "إنستغرام": "غلاف جديد مع طفلتي لمجلة فوغ تم تصويره في المنزل على جهاز آيفون الخاص بي".

وأضافت كايلي: "أحب هذه الطفلة الصغيرة لدرجة الجنون، وأحيانًا أنظر إليها وأبكي حيث أدرك أنها لن تكون بهذا الحجم أبدًا مرة أخرى، الله لم يصورك بأي أخطاء ستورمي".


وأشارت "فوغ" إلى أن الصورة المقربة الهادئة للثنائي كانت "قصة قبل النوم مع كايلي جينر وستورمي"، وفقًا لمجلة "إل" الفرنسية.

وكان المصور موريلي قد نشر صورًا من خلف الكواليس تضمنت صورة لكايلي تدلل ستورمي في السرير عبر حسابه على "إنستغرام" قائلًا: "كان هذا لطيفًا بما فيه الكفاية".

وأضاف عبر الإنترنت: "يشرفني جدًا، خلال هذه اللحظة المدهشة من التغيير العالمي وإيقاظ الوعي الجديد، أن نكشف عن غلاف فوغ مع كايلي جينر اللطيفة والجميلة والأميرة ستورمي كان عبر FaceTime".

تظهر كايلي البالغة من العمر 22 عامًا، بمكياج جذاب مع شفاه وردية وخصلاتها الشقراء الساحرة تحتضن ابنتها ستورمي.


ولا يعد ذلك أول غلاف لستورمي، حيث ظهرت مع كايلي وصديقها السابق ترافيس سكوت سابقًا على غلاف Harper's Bazaar Arabia في  عدد يوليو / أغسطس 2019.

كانت قد رحبت كايلي وترافيس البالغ من العمر 28 عامًا بابنتهما ستورمي في فبراير 2018 ويتواعد الثنائي منذ أبريل 2017 وانفصلا في سبتمبر 2019.

يُذكر أن "فوغ" مجلة عالمية تُعنى بالموضة وأسلوب الحياة في العالم وتصدر شهرياً في 23 نسخة محلية وإقليمية من شركة "كوندي ناست"، وتعني كلمة فوغ "على الموضة" في اللغة الفرنسية.

كايلي جينر فوغ أخبار مشاهير ابنة كايلي جينر

احدث المقالات