تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سايمون كويل
سايمون كويل

سايمون كويل: أتعافى جيداً بعد جراحة الظهر وأركز للعودة لـ "بريطانيا جوت تالنت" في 2021

2020-10-15

كشف المقدم والمنتج التلفزيونى الشهير سايمون كويل عن تطورات حالته الصحية بعد إجراء جراحة عاجلة في الظهر، وصرح كويل أنه يشعر بالارتياح" لأنه يتعافى جيداً من جراحة الظهر، ويركز على أن يكون في "أفضل حالة" من أجل عودته الكبيرة لـبرنامج المواهب البريطانى " بريطانيا جوت تالنت" في عام 2021.

تم نقل قطب الموسيقى، البالغ من العمر 61 عامًا، إلى المستشفى في بداية أغسطس الماضي عندما سقط من دراجته الكهربائية الجديدة التى كان يختبرها في باحة منزله في ماليبو.

ويأتي تصريحات كويل، وسط مزاعم بأنه قد يغيب لمدة تصل إلى ستة أشهر بسبب إصابته. 

Feeling great: Simon is said to be on the mend and focusing on being in 'top form' for his big return for BGT in 2021 (pictured in July)

من جانبه، كشف كويل، أنه يمشي كثيرًا ويسبح ويشعر بالارتياح، لكنه يركز على أن يكون في أفضل حالاته لبدء تصوير الموسم القادم من برنامج المواهب " British Got Talent" في يناير 2021.

وعلى الرغم من المضاعفات الخطيرة التى تعرض لها، يبدو أن سايمون يحافظ على معنوياته مع صديقته المقربة بال سينيتا البالغة من العمر 51 عامًا.

في حديث سينيتا إلى Entertainment Daily ، كشفت سينيتا: " لقد كان حادثًا خطيرًا للغاية وبالنسبة للأشخاص الذين يحبون سايمون كثير، مثلي، كان الأمر مخيفًا للغاية".

وتابعت سينيتا، لقد اتخذ بعض الخطوات، ليطمئن نفسه أنه ليس مشلول. وأضافت مغنية So Macho: "لكن عليه أن يأخذ وقته ويتعافى."

منذ إصابته في ظهره، اضطر سايمون إلى الانسحاب من عروضه في بريطانيا وأمريكا جوت تالنت، كما أنه استغرق بعض الوقت بعيدا عن الأضواء للتعافي.

لقد كان يأمل أن يكون بصحة جيدة لتصوير حلقة بريطانيا جوت تالت الخاصة بأعياد الميلاد، ولكن تم الكشف مؤخرًا عن أنه قد أُجبر على الانسحاب، بسبب حالته الصحية وعدم قدرته على السفر إلى المملكة المتحدة من منزله في لوس أنجلوس لتصوير العرض الخاص في أكتوبر.

يذكر أنه، تم نقل سيمون كويل إلى المستشفى بعد كسر فى ظهره بسبب دراجته الكهربائية الجديدة ، وهو الخبر الذي تداولته الكثير من المواقع وسط صدمة عشاق ومحبي النجم الشهير.

وصرح المتحدث باسم النجم العالمي إنه كان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية وأنه يخضع للمراقبة في المستشفى وإنه بخير .

و من المعروف أن سيمون كويل هو مبتكر برنامج اكتشاف المواهب الشهير " America Got Talent " ويعمل كحاكم في البرنامج، و الذي يجري عرضه حالياً.

ترجمة: لارا ثابت

أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير سايمون كويل

احدث المقالات

X