تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 سايمون بيكر  وريبيكا ريغ
سايمون بيكر وريبيكا ريغ

سايمون بيكر ينفصل عن ريبيكا ريغ بعد ٢٩ عاما من الزواج

2021-02-01

انفصل الممثل والمخرج الأسترالي سايمون بيكر عن زوجته الممثلة الاسترالية ريبيكا ريغ بعد مرور 29 عامًا من الزواج.

واكدت مجلة " بيبول الامريكية " ان الممثل الشهير سايمون بيكر 51 عامًا انفصل عن زوجته الممثلة ريبيكا ريغ، 53 عامًا وذلك في شهر أبريل من العام الماضي حيث قرر الثنائي إنهاء حياتهم الزوجية في هدوء ولكن لم يُعلن عن الخبر سوى الأن بشكل حصري للمجلة.

وأصدر الثنائي بيكر وريغ بيان مشترك أكدوا فيه على انفصالهما وعلى استمرار علاقتهما كأصدقاء وان أولوياتهم هم أطفالهم الثلاثة ستيلا، 27 عامًا، كلود، 22 عامًا وهاري، 19 عامًا.

التقي بيكر وريغ في بداية فترة التسعينيات وعملوا سويًا في المسلسل التلفزيوني الأسترالي E Street، وتزوجا بعد مرور خمسة سنوات من إقامتهما سويًا، وآثار سايمون استغراب محبيه عندما صرح في حوار صحفي أجراه في عام 2018، انه طوال فترة زواجه لم يحتفل ابدًا مع ريغ بذكرى زواجهما واكد ان يُفضل ان تستمر الأمور بينهما بطريقة عفوية وليس شرطًا ان يكون هناك احداث او ايام مخصصة لذلك.

وتابع سايمون ان الضغط الشديد حول هذه المناسبات يُفقد الأشخاص أنفسهم لذلك هو وزوجته يركزون بشكل كبير ان يعبروا عما بداخلهم دون قيود وانهم اغلب الاوقات يشكلون فريق رائع ولا يحتاجون لتوثيق ذلك بأي مناسبة.

حقق بيكر شهرة كبيرة ليس فقط في عالم هوليوود وإنما ايضًا في العالم العربي بدوره في المسلسل الشهير the mentalist والذي لعب فيه دور " باتريك جين "، الوسيط الروحاني الذي يعمل كمحقق لحل ألغاز الجرائم وبدء عرض المسلسل في عام 2008 واستمر عرضه لمدة سبع سنوات وعُرضت آخر حلقاته في عام 2015 وتلقى بيكر ترشيح لجائزة غولدن غلوب كأفضل ممثل وحصل على 30 مليون دولار مقابل تأدية هذا الدور.

واشتهر بيكر ايضًا بدوره في المسلسل الأمريكي الدرامي The Guardian والذي بدأ عرضه في عام 2001 وانتهى في عام 2004 ولعب دور نيك فالين وهو محامي صدر ضده أحكام بخدمة المجتمع في قضايا مخدرات.

سايمون بيكر اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير انفصال المشاهير

احدث المقالات