تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صالون زهرة
صالون زهرة

سامية الجزائري تشارك بصورة من كواليس مسلسل صالون زهرة - والكشف عن شخصيتها

2022-10-23

نشرت الفنانة السورية سامية الجزائري عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة من كواليس مسلسل "صالون زهرة" بموسمه الثاني الذي انضمت إليه مؤخرًًا.

مفاجآت عديدة في الموسم الثاني من صالون زهرة

ويشهد الموسم الثاني من المسلسل المقرر عرضه قريبًا، مع ترجيحات عديدة بان يكون العرض في شهر نوفمبر المقبل على منصة شاهد، العديد من المفاجآت.

ومن أبرز هذه المفاجآت انضمام العديد من نجمات سوريا القديرات إلى العمل من بينهم الفنانة سامية الجزائري المقرر أن تجسد والدة شخصية أنس الذي يجسد دورها الفنان معتصم النهار.

كما تشارك في الموسم الثاني الفنانة وفاء موصللي التي تجسد دورة "عمة أنس"، أما الفنانة هدى الشعراوي فمن المقرر أن تجسد دور خالة انس.

صالون زهرة

وشوقت الفنانة السورية سامية الجزائري جمهورها ونشرت صورة من كواليس المسلسل تجمعها بالفنان السوري والنجمتين وفاء موصللي وهدى الشعراوي.

كما كانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي تجسد دور زهرة في المسلسل قد شوقت الجمهور للموسم الثاني من خلال نشر صورة تجمعها بالفنان معتصم النهار من الكواليس.

قصة مسلسل صالون زهرة

قرر صناع العمل إنتاج جزء ثانٍ من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، ويروي العمل قصة زهرة التي تعيش في حارة شعبية وتمتلك صالون نسائي.

ويتناول العمل العديد من القضايا المثيرة للجدل مثل التحرش والاغتصاب والانجاب من الاغتصاب والعنف الأسري من خلال قصة زهرة والفتيات العاملات في الصالون.
 

صالون زهرة

احدث المقالات