تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سارة الودعاني
سارة الودعاني

سارة الودعاني تتحدث عن التضحية في الحياة الزوجية.. ورأي زوجها يصدمها!

2021-11-21

نشرت بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفاشينيستا السعودية سارة الودعاني أثناء طرحها سؤال على زوجها فتح من بعدها نقاش بين متابعين السوشيال ميديا. 

وظهرت سارة الودعاني بالمقطع المصور وهي تسأل زوجها من يضحي أكثر بالحياة الزوجية، وعندما أجاب زوجها بدت ملامح الصدمة والمفاجأة ظاهرة عليها. حيث قال إن الزوج هو من يضحي أكثر من الزوجة. 

وبدأت نقاشات بين الفاشينيستا السعودية وزوجها حول تضحيات كلًا منهما حيث رأوا أن طرفهم هو المضحي أكثر.  

وانتقل النقاش حول هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد لسارة الودعاني ومعارض لها، كما كان هناك طرف ثلاث يقف في المنتصف. 

وكانت من ضمن التعليقات: "الزوجه تضحي بصحتها وبراحتها علشان اولادها تشوفهم مرتاحين و باعلي المراتب"، وأضاف آخر: "المرأة هي لتضحي وتدقق في كل شي كبيرة وصغيرة المسؤلية داخل البيت اكثر من برا الرجل يشتغل برا بس ويرجع البيت ولاقي كل شي جاهز". 

وكتب شخص ما: "الام مدرسة الام تحت اقدامها الجنه الام رضاها من رضا الرب البنت فرحه اهلها وصديقة امها ودرع ابوها وتكمل دين زوجها عن اي تضحيه تتكلم الحرمه بكل حالاتها اعظم واحكم من الرجل يكفي انها الودود الولود تنجب نصف المجتمع 🤫." 

بينما قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "شهالسؤال الغبي هالشي يعتمد على الظروف والوضع وكل شخص بالنهاية له تضحياته ومعاناته بهالحياة"، وأكد آخر: "والله انا كرجل ما جربت الزواج بس عشت في اسرة و شفت امي و ابوي، بقول انه الزواج تضحية من الطرفين. في المجمل الزوج يتحمل مسؤولية كبيرة في ادارة الاسرة و المساهمة في النفقة و حل المواقف الصعبة التي تحتاج الى الحزم. المرأة في المقابل تضحي بالكثير ابتداء من الولادة إلى تربية الأبناء و إدارة شؤون المنزل. في الأخير كل أسرة تختلف عن الأخرى و يختلف بذلك دور كل طرف ولكن تبقى كل الأطراف مساهمة. الزواج ليس تنافس بل تشارك.". 

يذكر أن سارة الودعاني تزوجت من رجل أعمال سعودي يدعى عبد الوهاب السياف في عام 2018، ورزقت منه بطفلين "سعد وسكر". 

سارة الودعاني

احدث المقالات