تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زين كرزون تُعلن انفصالها عن خطيبها بعد شهر من الارتباط
زين كرزون تُعلن انفصالها عن خطيبها بعد شهر من الارتباط

زين كرزون تُعلن انفصالها عن خطيبها بعد شهر من الارتباط

2020-07-26

أعلنت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون عبر خاصية الستوري في إنستغرام انفصالها عن خطيبها الشاب عبدالله كنعان بعد شهر واحد من الخطوبة.

وكتبت زين عبر بوست قائلة : " الحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان.. وقدر الله وما شاء فعل".

جاء إعلان زين هذا بعد انتشار عدد من الأخبار حول القبض على خطيب نجمة سوشال ميديا شهيرة بتهمة تعاطي المخدرات، وبالرغم من انها لم توضح أسباب انفصالها إلا ان الكثير خمنوا أن يكون خطيبها هو المقصود.

وكانت زين قد أطلت على جمهورها اليوم عبر السوشال ميديا بعد غياب طويل بسبب معاناتها من وعكة صحية، حيث كشفت بفيديو سابق أنها تعاني من مشكلة في ظهرها، ولفتت زين الأنظار بظهورها بدون خاتم الخطوبة قبل إعلان انفصالها بشكل رسمي.

يُشار إلى أن زين كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ30 هي وشقيقتها التوأم هيا قبل ما يقارب الشهر، وخلال حفل  عيد الميلاد تقدم الشاب عبدالله كنعان والذي كانت تربطه بها علاقة حب لخطوبتها بشكل مفاجيء، وتصدرت زين حينها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية وقائمة الأكثر تداولًا عبر محرك البحث غوغل.

وزين كرزون هي الشقيقة الصغرى للفنانة الأردنية ديانا كرزون وتشتهر كناشطة ونجمة سوشال ميديا في الأردن حيث يتابعها الملايين عبر حساباتها في هذه المواقع، وتعتبر شخصية عامة وشهيرة.

أما ديانا فهي مطربة أردنية حققت شهرتها بعد فوزها بلقب سوبر ستار بعد منافسة قوية مع الفنانة السورية رويدا عطية والفنان اللبناني ملحم زين.

زين كرزون انفصال الأردن

احدث المقالات

X