تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زين كرزون
زين كرزون

زين كرزون تطل بالأبيض بعد فسخ خطوبتها!

2020-10-27

أطلت الفاشنيستا الأردنية زين كرزون على جمهورها بفستان زفاف أبيض أسطوري وطرحة عبر انستغرام بعد رحلتها في تركيا. وعلقت على الصورة "طلي بالأبيض".

ومنذ نشرها الصورة بدأت التكهنات حول إمكانية زواجها سرًا في تركيا، ليتبين في ما بعد أنها جلسة تصوير لإعلان لمحل فساتين عرائس، قامت بتصويره في تركيا.

 

وكانت زين حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ أن عقدت خطوبتها بشكل مفاجئ في عيد ميلادها، بعد أن أعلنت أنها تعيش قصة حب بسبب "صحن كبسة" بفترة قصيرة.

وفي أقل من شهر من الخطبة قُبض على خطيبها عبد الله بتهمة حيازة والمتاجرة بالمخدرات إضافةً إلى تواجده برفقة أحد المطلوبين بنفس القضية، مما دفع زين لإعلان فسخ خطوبتها منه.

تم إطلاق صراح خطيب زين بعد ما يقارب الشهر من سجنه، وما أن خرج حتى أخرج تصريحات أهمها: "زين كرزون حبيبتي وروحي وبنت منيحة وقفت معي من الأول للأخر والدنيا في الآخر نصيب، والقانون الأردني أنصفني بتهمة المخدرات الموجهه لي".

وبيقي السؤال بعد تصريحات عبدالله هل تجمع من جديد علاقة بين الثنائي أم أن هذه هي النهاية وكل منهما سيسير في طريقه بعيدًا عن الآخر وستكون العلاقة كما قال الجمهور "بدأت بكبسة وانتهت بكبسة".
 

زين كرزون عرس زفاف فستان أبيض أخبار مشاهير

احدث المقالات

X