تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زينة ترد على متتقدي استمرار تصوير مسلسلات رمضان: إحنا اللي هنسليكم
زينة ترد على متتقدي استمرار تصوير مسلسلات رمضان: إحنا اللي هنسليكم

زينة ترد على متتقدي استمرار تصوير مسلسلات رمضان: إحنا اللي هنسليكم

2020-04-14

أبدت الفنانة المصرية زينة اندهاشها من بعض المواطنين الذي يتنتقدون استمرار تصوير مسلسلات شهر رمضان المقبل رغم منع التجمعات وإغلاق المساجد بسبب انتشار فيروس كورونا موضحًة أن هناك ارتباطات وأيضًا عمالة يومية تحتاج لمصدر رزق يعينها على قوت يومها في هذه الأزمة.

وبررت زينة أيضًا استمرار تصوير مسلسلها "جمع سالم" المقرر عرضه في رمضان لأنه بدأ تصويره قبل تفشي فيروس كورونا إضافة إلى أنه تم تصوير ثلث المسلسل ومن الصعب تعطيل عمل اقترب على الانتهاء من تصويره، موضحًة أن العمل يتم تصويره وسط إجراءات احترازية لمواجهة كورونا حيث يتم التعقيم واستخدام كافة الأدوات التي تمنع الفيروس.

وأوضجت زينة في تصريحات تلفزونية أنها خائفة ومرعوبة من التصوير في هذا الوقت خوفًا على نفسها وأولادها كي لا تنقل لهم المرض إذا ما أصيبت، موجهًة رسالتها للمنتقدين قائلًة: "ياجماعة إحنا اللي هنسليكم في رمضان".

وبينّت زينة: "أنا خايفة ومرعوبة بسبب كورونا وبرجع من التصوير أعمل عزل لنفسي عشان أولادى ووالدتي اللي عندها قلب وسكر ومش ناقصة ومبقتش بشوفها عشان خايفة عليها ولما برجع بدخل آخد شاور وأخرج لأولادي إنسانة تانية وبلبس الماسك في البيت أحسن أكون اتعديت واعديهم".

وسخرت زينة من كثرة هوسها بالنظافة لمواجهة كورونا فقالت: "أنا خوفت أشرب كلور من كتر ما أنا خايفة عليا وعلي أولادي، لدرجة إن إيدي اتحرقت بسبب استعمال الكحول من هوس النظافة واضطريت أروح للدكتور"

 

زينة أخبار المشاهير مسلسلات رمضان رمضان 2020

احدث المقالات