تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زينب يوسف شعبان
زينب يوسف شعبان

زينب يوسف شعبان تتجه إلى التمثيل.. و"ديوانية الحب" أولى أعمالها!

2021-10-11

أعلنت الإعلامية زينب يوسف شعبان ابنة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان توجهها إلى التمثيل، حيث أنها ستخوض أول تجربة درامية لها من خلال المسلسل الكويتي "ديوانية الحب".

وصرحت زينب يوسف شعبان أنها كانت قد إتخذت قرار من قبل أن لا تشارك بأي عمل فني إلا في حال كان سيناريو العمل جيد، وقالت بما يخص "ديوانية الحب": "عند قراءة النص أحببته بشدة وأعجبت بالقصة لذلك كانت موافقتي على المشاركة في المسلسل".

زينب يوسف شعبان

وكشفت ابنة يوسف شعبان عن الدور الذي ستلعبه في المسلسله أنها ستجسد شخصية "داليا" وهي شخص تتمتع  بالحنان والطيبة في تعاملها مع من حولها. ودور التي ستؤدي بسيط إلا أنه محوري في الأحداث.

وأكدت زينب يوسف شعبان أن خطوتها الأولى في عالم الفن جاءت في وقتها، وقالت: " خطوة المشاركة في عمل درامي جاءت في الوقت المناسب ولا اعتبر هذه الخطوة متأخرة أو مبكرة بل جاءت في وقتها.

أما فيما يخص تركها لعملها الإعلامي فقد أكدت أن الإعلام هو الأساس ولن تتخلى عنه حتى لو حققت نجاحًا في مشارتكها الأولى بالتمثيل.

وستقف زينب يوسف شعبان بجانب كلًا من عبدالله بهمن، وزينب كرم، وملاك، والمسلسل من تأليف إسراء كاكولي، وإخراج خالد بوصخر.

يوسف شعبان وابنته زينب

من هي زينب يوسف شعبان

هي ابنة الفنان المصري يوسف شريف من زوجته الرابعة الكويتية  إيمان خالد الشريعان، درست الإعلام في الجامعة الأمريكية في الكويت وعملت بتقديم برنامج ليالي الكويت.

وبالحديث عن زيجات يوسف شعبان فقد تزوج 4 مرات، الأولى كانت من الفنانة ليلى طاهر وبعد زواج استمر لأربع سنوات اعلنا انفصالهما.

ليتزوج بعدها من الأميرة نادية إسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول شقيقة الملك فاروق، ورزق منها بابنتها الأولى سيناء.

وارتبط بعدها بالفنانة سهام فتحي ولكن لم يدم زواجهما لفترة طويلة، ليتزوج بعدها من من الكويتية إيمان خالد الشريعان وتنجب له زينب ومراد.

يذكر أن يوسف شعبان كان قد رحل عن عالمنا متأثرًا بإصابته في فيروس  كورونا عن عمر ناهز 90 عامًا. وكان قد شارك في موسم رمضان 2021 بآخر أعماله بـ "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد.

زينب يوسف شعبان زينب شعبان يوسف شعبان ديوانية الحب

احدث المقالات