تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زينب العسكري تتضامن مع حلا الترك وتوجه رسالة قاسية لمنى السابر
زينب العسكري تتضامن مع حلا الترك وتوجه رسالة قاسية لمنى السابر

زينب العسكري تتضامن مع حلا الترك وتوجه رسالة قاسية لمنى السابر

2021-03-23

ما زالت تداعيات قضية الحكم بحبس السيدة منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك تحظى بردود فعل واسعة بين الجمهور والمشاهير.

وفي ظل تضامن أغلبية المشاهير مع السيدة منى السابر ضد الفنانة حلا الترك، وعرضهم مساعدتها ماليًا من أجل التخلص من حكم السجن، كان للفنانة البحرينية زينب العسكري رأي مختلف عن الجميع، حيث وجهت رسالة للسيدة منى السابر تنتقدها فيها على تصرفها وفضحها لابنتها من خلال فيديو قالت فيه: " السجن اهون لي من اني اشوه سمعة بنتي".

واستطردت حديثها قائلة: " البنت عليها ضغوطات من كل مكان سواء الأب أو الأم أو غيرهم وما يصير أخلي الرأي العام ضدها والجمهور يسبها".

وتفاعل الجمهور مع كلام العسكري حيث انتقده البعض معتبرين أن وقوف العسكري في صف الترك قد يجعل الأخيرة تتمادى في تصرفاتها ضد والدتها.

وجاء في التعليقات: " الام اذا نسجنت تصير رد سجون حتى اولادها يتبرون منها وبتها مو طفله ب الجامعه شدعوه ماعدها ذرة حنان على امها".

فيما علق آخر: " انت ملاك طالما مبادئك لم تختبر ممكن لو انحطيتي في نفس الموقف تعملي اكتر من كدا"، ودافعت إحدى المتابعات عن منى السابر قائلة: " ام حلا اید ماتکلمت عن بنتها بس هی تطلع وتتکلم فی السوشال میدیا عشان تبری نفسها ولناس تساعدها لو ماطلعت وتکلمت کان ناس طلعو علیها اشاعات واخبار کاذبه ومحد ساعدها وتمت فی السجن ف هی زین سوت یوم طلعت وتکلمت وناس وقفت ویاها اذا بنتها بغت تحطها بسجن الام شتسوی ماعندها احد غیر ناس".

يُشار إلى ان السيدة منى السابر كانت قد أعلنت في عيد الأم الذي صادف يوم الأحد الماضي عن تلقيها هدية مختلفة من ابنتها حلا وهي الحكم بحبسها لمدة عام كامل بسبب اتهامها بأخذ مبلغ من أموالها.

وما أن نشرت السابر الخبر حتى انهالت الانتقادات على الفنانة الشابة حلا الترك بسبب حبسها لوالدتها من أجل الأموال، وخرج عدد كبير من المشاهير للدفاع عن السابر مهاجمين حلا مما دفع الأخيرة لإغلاق خاصية التعليق على حساباتها في السوشال ميديا.

زينب العسكري حلا الترك منى السابر مشاهير

احدث المقالات